ميزتان جديدتان للواتساب WhatsApp تم الإعلان عنهما … ماهي؟….

0 130

اليوم، الجميع متصل بالواتساب WhatsApp في كل وقت وفي كل مكان ، وأصبح مألوفا انخراط مستعملي التطبيق في عدد من المجموعات للرسائل الفورية ليكونوا جزءا من عدة مناقشات جماعية، ويسهل تقاسم المواضيع والرسائل الفورية مع عدد من المحاورين.
لكن أحيانا نجد أنفسنا مضافين على الرغم منا في بعض مجموعات العائلة أو الأصدقاء! فيحرجنا مغادرة المجموعة لكون الواتساب يبلغ جميع أعضائها ب “فلان غادر المجموعة”.
وتبقى الميزة التي من المرتقب إضافتها في تحديث جديد للواتساب هي مغادرة المجموعة دون إخبار المشاركين، بل سيكون المغادر إلى جانب مديرو المجموعة هم فقط من يعلمون بالمغادرة.
موقع الولايات المتحدة WABetaInfo، الذي يستبق دوما اخبار التحديثات وكلما يتعلق بالميزات الجديدة من الواتساب WhatsApp، أشار إلى أن التحديث المرتقب سوف يسمح للمستعملين مغادرة المجموعة بلطف دون ان يلاحظ أعضاء المجموعة ذلك.
وإذا كان الواتساب في الوقت الحالي مقتصرا على 256 عضوا بمجموعة معينة فسوف ينتقل العدد إلى 512 عضوا في ميزة ثانية سيأتي بها التحديث الجديد.
وجاء في مدونة التطبيق المملوكة لشركة ميتا Meta العملاقة “تعد إضافة المزيد من الأشخاص إلى الدردشة أحد أهم الطلبات التي نحصل عليها بشكل منتظم ، وهذا هو السبب في أننا نطرح تدريجيا القدرة على إضافة ما يصل إلى 512 شخصا بالمجموعة، الشيء الذي يتطلب تطوير مجتمعات خاصة وآمنة العمل. نعتقد أن هذه السلسلة من التحسينات ستساعد الأشخاص والمجموعات على البقاء على مقربة من بعضهم البعض “.

قد يعجبك ايضا

اترك رد