ندوة تقديم المدرب هشام الدميعي ولقاء تواصلي لمستجدات نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم.

0 99

جريدة بيان مراكش /محجوب خلفان
بقاعة الندوات بالملعب الكبير بمراكش يوم الخميس 25مارس 2021، وأمام وسائل الإعلام، قدم السيد رضوان حنيش برفقة السيد خالد تمام والسيد كمال المشيشي المدرب الجديد القديم، الإطار الوطني السيد هشام الدميعي كمدرب لفريق الكوكب المراكشي ،و قد عبر عن سعادته بتحمله هذه المسؤولية بفريقه الأصلي، و قد تحقق هذا بعد تدخل جهات معينة لديها بالفريق روابط متينة، وتسعى إلى دعم الفريق و إخراجه من هذا النفق الضيق،، و الحد من الإخفاقات المتتالية.
كما أعطى السيد هشام الدميعي تقييما لحصيلة الفريق الهزيلة و المزرية ،مردها إلى الإكراهات التي عاشها الفريق، وهذا يستوجب العمل من أجل تأهيل اللاعبين و إيجاد تولفة ،و خلق اللاعب المناسب الذي سيعمل على المزيد من العطاء، ويدافع على شعار الفريق بشدة، كما أشار أن فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم لدية مكانة تاريخية في البطولة الوطنية و العربية، بأمجاده و ألقابه.
و بالمناسبة فإنه جد واثق في جميع مكونات الفريق، سواء الشق التقني أو الإداري أو الطبي، و الثقة الكبيرة في الجمهور المراكشي ومحبي الفريق، و أنه سيعمل كل ما في وسعه للحفاظ على الفريق في المكانة اللائقة به.
واستمرت الندوة التواصلية ،حيث وضح أعضاء المكتب بقيادة السيد رضوان حنيش ،أن العمل جاد ومستمر و أخذ مجراه الحقيقي من أجل تهيئ ظروف تأهيل اللاعبين من جميع الفئات، كما تم تجديد عقود اللاعبين، وحل مشكل الفيفا لتسهيل عملية الإنتدابات، رغم الديون التي ترتفع من حين لآخر، كما أن مركز القنصلي ضمن إنشغالات المكتب.
وأن المرونة لازالت الوسيلة الوحيدة للحصول على ممتلكات الفريق من أرشيف لضبط العديد من النقط تهم الفريق، وكل هذا من أجل فريق الكوكب المراكشي ،ومحبي الفريق ،و الغيورين على الفريق المراكشي لكرة القدم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد