ندوة تقديم محمد بوكركور كمدرب لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم برئاسة السيد الرئيس رضوان حنيش.

0 211

بيان مراكش/ المحجوب خلفان

بقاعة الندوات بالملعب الكبير بمراكش يوم الإثنين 30نونبر 2020 تم تقديم محمد بوكركور كمدرب رسمي لفريف الكوكب المراكشي لكرة القدم للموسم الكروي 2020/2021 أمام وسائل الإعلام، من طرف السيد رضوان حنيش رئيس النادي و بحضور السيد محمد تمام نائب الرئيس، و السيد كمال المشيشي أمين المال، ومجموعة من الأطر التقنية و الإدارية.
و أكد السيد محمد تمام الناطق الرسمي باسم النادي، أن المجهودات مسترسلة من أجل توفير كل الظروف الملائمة، و أن السند الكبير للفريق، هو الجمهور المراكشي الكريم الذي وضع ثقته في هذه المجموعة التي وضعت نصب أعينها خدمة فريق الكوكب المراكشي للخروج من هذه الأزمة و إسعاد المراكشيين عشاق الكوكب المراكشي لكرة القدم.
فيما أوضح أمين المال، أن الفريق في وضعية مالية لا يحسد عليها، كما أن مكونات المكتب المسير للنادي في اجتهاد كبير لتدبير الوضعية بعقلانية وجدية للخروج من هذا النفق الصعب ، و في سباق مع الوقت القصير جدا.
أما الجانب التقني، فقد أكد السيد محمد الكيسر برفقة الطاقم التقني، أنهم على استعداد لخدمة هذا الفريق باعتبار أنهم أبناء الفريق، و قد واصلوا محاولة الترميم اعتمادا على أبناء المدينة الحمراء بنسبة كبيرة.
أمام هذا فإن جميع التصريحات تأتي باندفاع كلي من أجل وضع فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم في السكة الصحيحة خدمة لكرة القدم بمراكش للمراكشيين و القدم المراكشي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد