ندوة نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، وتسليط الضوء على وضعية فريق المدينة الحمراء.

0 279

جريدة بيان مراكش /محجوب خلفان

بقاعة الندوات بالملعب الكبير بمراكش بحضور وسائل الإعلام، نظم المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم يوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021، برئاسة السيد رضوان حنيش بحضور الناطق الرسمي للنادي، و المدير التقني و المدير المشرف العام، و أمين المال، من تنشيط الأستاذ أشرف السليطين،.

الندوة لم تجب على تساءلات محبي نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم ، بحيث لم تحدد الآفاق المستقبلية الواقعية للفريق عبر برنامج مرتبط بتوقيت محدد لتحقيق انتظارات متتبعي الفريق المراكشي.
مداخلات المسؤولين كانت تنصب على رمي المسؤولية على الجانب الإداري أكثر منه تقني، بحيث تمركزت تصريحات المشرف العام على نقط محبطة بدل التفكير في الحل الممكن اتباعه للخروج من الأزمة.
وقد أكد المدير التقني خالد الجنكاري أن طموحاته تبخرت باطلاعه على خبر مشكل الإنتدابات، وكذا في مشاركة كل لاعبي الأمل، رغم صعوبة إدماجهم أمام محدودية مؤهلاتهم نتيجة ضعف الخبرة مما أدى إلى الضعف الكبير لمردودية الفريق، ، و رغم الوضعية المعقدة، قال المشرف العام أنه يدعم المدير التقني في انتظار حل المشكل في أقرب مدة حتى يمكن استكمال فريق يستطيع تحمل المسؤولية من حيث الجاهزية البدنية مطالبا دعم الإعلام.
أما الشق المالي، فأكد كمال المشيشي أمين المال أن سوء التدبير للمكاتب المسيرة السابقة هو السبب المباشر في تعميق الأزمة لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم ،ورغم ذلك فلحد الآن، فقد تمكن المكتب المديري للنادي من تدبير الوضعية، و أنه يسهر على تقديم مشروع إعادة جدولة الديون التي تصل إلى 22 مليون درهم في أفق أربع سنوات.
أمام هذا فلا شيئ يبدو في إطاره الصحيح في ظل النتائج المؤلمة للفريق، و كذا الآفاق المغلقة التي ستؤدي إلى إخفاق عام، إن لم تكن جدية في العمل دون عشوائية لجلب موارد حقيقية للنادي و حسن تدبيرها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد