نهائي دوري محلي لكرة المضرب بمدينة كلميمة.

0 578

مولاي مصطفى لحضى: بيان مراكش

نظمت جمعية كلميمة للتنس و هي أول جمعية لهذا النوع من الرياضات محليا -و بذلك فهي تشكل إطارا رائدا على مستوى جهة درعة تافيلالت ، منذ نشأته سنة 2022- دوريا لكرة المضرب تم تتويجه بإجراء مقابلة نهائية مساء أمس السبت بمشاركة اللاعبين المتأهلين للنهائي “عبد الصمد كليلو ، و ياسين طاغي” .

و يأتي هذا الدوري للتعريف أكثر برياضة التنس ، خاصة بعد المجهودات المبذولة لتأهيل ملعب كرة المضرب بفضاء دار الشباب بمدينة كلميمة .
و تنضاف أنشطة هذه الجمعية الرائدة إلى جانب جمعيات رياضية محلية أخرى كجمعية أسدرم للبادمنتون و جمعية غريس للكرة الطائرة و جمعية كلميمة لكرة الطاولة ، و هي جمعيات ساهمت بشكل كبير في الآونة الأخيرة في خلق إشعاع رياضي محلي بعد سنوات من الركود ، الذي ساهمت فيه المجالس المنتخبة المتعاقبة . غير أن إرادة لجنة الشؤون الثقافية و الرياضية في جماعة كلميمة التي يرأسها الشاب مصطفى سعود أبت الا ان تنفض غبار الجمود على الرياضة و تصنع امجادا كبيرة يأمل من خلالها الرياضيون في كلميمة و النواحي أن تشكل امتدادا موفقا لبطولات كلميمة سنوات السبعينات و تعيد الفرحة و البهجة إلى قلوب الساكنة بمزيد من الانجازات الرياضية و الثقافية من خلال إدماج الشباب في النسيج الثقافي و الاجتماعي و الرياضي و تأهيله للعب أدوار طلائعية في المجتمع.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد