العثور على رضيعة مرمية بالعرائش: استنكار ودعوة للتحقيق

0 135

في حادثة صادمة تزيد من قلق الجميع، عثر مواطنون في مدينة العرائش صباح اليوم على رضيعة حديثة الولادة مرمية بالقرب من مدرسة الراضي السلاوي بحي الوفاء. وفور إبلاغ السلطات المحلية، تحركت السلطات على الفور للتعامل مع الحادثة ونقل الرضيعة إلى المستشفى الإقليمي للفحص الطبي.
هذا الحدث المؤلم يستدعي من الجميع الاستنكار والتضامن مع الرضيعة التي وُجِدت في هذا الموقف الصعب. إن ترك رضيعة حديثة الولادة في هذه الظروف يثير الغضب والاستياء، ويتطلب تحقيقاً فورياً لمعرفة ملابسات الحادثة وتحديد المسؤوليات.
ندعو السلطات المحلية والأمنية إلى بذل أقصى الجهود للوصول إلى الجناة وتقديمهم للعدالة، فالتساهل في مثل هذه الجرائم لن يمر دون عقاب. كما ندعو الجميع إلى التعاون مع السلطات والإبلاغ عن أي معلومات قد تساعد في كشف الحقيقة وحماية حقوق الأطفال.
على المستوى الاجتماعي، يجب علينا جميعاً التأكيد على أهمية رعاية وحماية الأطفال، وتوفير بيئة آمنة ومحبة لهم، فهم مستقبل المجتمع ويستحقون كل حماية واهتمام.
نأمل أن تتوصل التحقيقات إلى نتائج سريعة وعادلة، وأن تشهد الأيام القادمة تحركات فعالة لمكافحة هذه الظاهرة المدمرة وضمان سلامة الأطفال في مجتمعنا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد