إدريس المنصوري : قائدا قيادة فضالات يضع حدا لمصنع سري للبلاستيك بإقليم بنسليمان.

0 1٬499

توفيق مباشر : بيان مراكش
بناءا على معلومات دقيقة وفرتها قيادة فضالات عمالة إقليم بنسليمان تخص مصنعا سريا للأكياس البلاستيكية بدوار الحمامدة جماعة موالين الواد ، انتقل قائد قيادة الفضالات إدريس المنصوري بمؤازرة الدرك الملكي وعناصر من إدارة الجمارك يومه 2021/04/27 حوالي الساعة 5 عصرا لوضع حدا لهذا النشاط الغير قانوني.
وباحترافية عالية تمت مداهمة المصنع ورصد كل التحركات داخله ، لتسفر هذه العملية النوعية عن حجز عشرات الرزم من الأكياس الموجهة للبيع داخل السوق الوطني ، كما تم حجز كميات كبيرة من المواد التي تدخل في صناعة الأكياس إضافة إلى حجز جميع الآلات التي تقوم بتحويل المواد الخام الى بلاستيك ،هذه أفعال حظرها القانون ، وجرّم أي استعمال لها ، لما له من تأثير سلبي على صحة المواطن وسلامة البيئة .
وتعد هذه العملية النوعية واحدة من الخرجات التي تقوم بها السلطة المحلية بقيادة الفضالات في مكافحة الانحراف و الغش بشكل خاص ومحاربة الجريمة والمخدرات بشكل عام ، داخل تراب الجماعات التي تدخل ضمن نفوذ قيادة الفضالات .
وما تزال الأبحاث والتحقيقات الأولية متواصلة بشأن المتورطين في هذه الأفعال المجرمة ، وما يزال المتورط الأول (صاحب المصنع) في حالة فرار ، كما أمرت النيابة العامة وضع مذكرة بحث في حقه من أجل مواجهته بالمنسوب إليه .

قد يعجبك ايضا

اترك رد