إقليم تارودانت: جماعة مشرع العين.. مبارات اليوم من الدوري الرياضي الرمضاني الرملي.

0 844


توفيق مباشر: بيان مراكش
بجماعة مشرع العين.. تنظم جمعية الأمل للثقافة والرياضة بدوار الرملي دوري رمضاني.. مبارة إياب من الدوري جمعت بين فريق الأمل ضد فريق النهضة، وانتهت بنتيجة تعادل 3-3.


و تشهد جماعة مشرع العين جدة هذه الأيام تنافسًا رياضيًا محتدمًا في دوري داواير، الذي يقام في هذا الشهر من كل عام، وتشترك فيه فرق عديدة تمثل عددًا من داواير بجماعة مشروع العين.
ويتميز هذا الدوري بالمتابعة الجماهيرية العريضة، والحماس داخل الميدان وخارجه، غير أن ظروف الجائحة قصلت من حضور الجمهور في هذا الموسم.


يعد الدوري الرياضي الرمضاني. الذي تقيمه جمعية الأمل للثقافة والرياضة دوار الرملي. بجماعة مشرع العين إقليم تارودانت. من بين الدوريات الناجحة والمييزة حيث تتراسها جمعية ناجحة بمنطلق تنموي رياضي واجتماعي. هدا الدوى له معطيات. بمستوى راقي في تبادل الروح الرياضية والإنسانية. الفريق الرملي وابناء الساكنة بدلوا كل الجهود من أجل بناء هدا الفضاء ملعب الصداقة دوار الرملي الذي ناظلت فيه نظالية بأسماء اقدمية لاعبي الفريق الرملي قديما السيد المزاند محماد. رئيس الجمعية وسادة الاعضاء سعيد ايت القاضي نوري عادل. لقسيبي احمد.. سمير ازطيط.. حسن حسني الناشط الحقوقي والكاتب للجمعية وطاقم تسير. نورالدين اوالقاضي.. كما نتوجه بالشكر الي عدة منخرطين ومحسنين.. فاهدا الدوى الذي تشاركنا فيه لاعبين من مختلف الفرق. ودوري ناجح اكثر من مرتين على التوالي مند تأسيس الملعب لكن الأمر الغريب ان المجلس الجماعي لم يظهر بمستواه. في أكثر من تظاهرة رياضية. ولا من يتسائل حتى رش الأرضية/فقط الحريرة الرمضانية.. الجوائز النهائية نقدمها نحن كا جمعية .
نترك لكم بعد صور

قد يعجبك ايضا

اترك رد