اإدريس لشكر يدعو إلى لم الشمل ورص الصفوف والمصالحة مع المناضلين داخل البيت الإتحادي ،وقد نفوز بالانتخابات القادمة لسنة 2021:

0 444

عبد الله إكي / بيان مراكش

أطلق الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ادريس لشكر نداء لـ”الانفتاح والمصالحة” مع أعضاء حزبه، قائلا إن الاتحاد اليوم “سليم ومعافى وفي أحسن صورة”، وهذه “مؤشرات للنجاح والانتصار” في الانتخابات البرلمانية القادمة.

وأضاف لشكر، خلال حديثه في احتفال لتخليد الذكرى الستين لتأسيس حزبه، “لدينا أمل كبير لننجح وننتصر في انتخابات 2021″، داعيا الاتحاديين إلى رص الصفوف.

وأوضح الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي، أن حزبه سينظم فعاليات في مختلف فروعه، وسيتواصل وينفتح على “جميع الاتحاديين ممن ابتعدوا عن الحزب أو جمدوا عضوياتهم”.

وجاء في “نداء الأفق الاتحادي: الانفتاح والمصالحة”، الذي وقعه لشكر وتلاه القيادي في الحزب مهدي مزواري، “أيتها الاتحاديات، أيها الاتحاديون.. إنطك مدعوون الآن، وأكثر من أي وقت مضى لترصيص الصفوف”.

واسترسل “وتجميع القوى لإعادة الدفء للعائلة الاتحادية بين كل من سبق أن عمل في إطار الحزب أو تعاطف معه، أو دافع عنه أو اقتنع بمبادئه”.

وتابع “ومدعوون إلى الانفتاح على مختلف الكفاءات والأطر النزيهة، المتشبعة بالأفكار التقدمية وبقيم الديمقراطية والمساواة والحداثة، والقادرة على تجديد الفكر الاتحادي”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد