التجمع الوطني للأحرار ينكب على وضع خارطة طريق واضحة لاشتغال الحزب على المدى البعيد ( أخنوش )

0 745

قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار السيد عزيز أخنوش إن الحزب ينكب حاليا على وضع خارطة طريق جديدة وواضحة لاشتغال الحزب على المدى البعيد وإعادة هيكلته .

وأضاف السيد أخنوش خلال لقاء تواصلي عقده اليوم السبت بمدينة إفران مع مناضلي ومناضلات حزب التجمع الوطني للأحرار أن خارطة الطريق المستقبلية التي يعدها مسؤولو هذه الهيئة السياسية وكذا الهيكلة الجديدة للحزب تهدف بالأساس الى إشراك جميع المناضلين والمناضلات التجمعيين في اتخاذ القرار الحزبي وخلق دينامية جديدة في ا .

وأكد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار أن هذه الاستراتيجية الجديدة للحزب تروم في العمق تعزيز نهج سياسة القرب من المواطنين والاستماع لاقتراحاتهم وتلبية حاجياتهم وانتظاراتهم .

ودعا رئيس حزب ( الحمامة ) خلال هذا اللقاء التواصلي الذي يأتي تمهيدا للمؤتمر الوطني للحزب المقرر عقده شهر ماي المقبل الى ضرورة استكمال الأوراش التي دشنها الحزب وعدم الالتفات للهجمات المغرضة .

وبدوره، قال السيد رشيد الطالبي العلمي رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار أن الحزب اعتمد رؤية جديدة للهيكلة التنظيمية بناء على مقترحات وتوجيهات المناضلين والمنخرطين من أجل قرب أكبر من المواطن وتشجيع الديمقراطية التشاركية داخل الحزب .

وأضاف السيد الطالبي العلمي أن حزب التجمع الوطني للأحرار الذي سيعقد مؤتمره الوطني في ماي المقبل سيواصل العمل لبناء حزب قوي قادر على تلبية انتظارات مناضليه وتحقيق تطلعات المواطنين الذين وضعوا ثقتهم فيه .

قد يعجبك ايضا

اترك رد