الجمعية الدولية للإنارة العمومية تعقد جمعها العام من 31 أكتوبر الجاري إلى 3 نونبر المقبل بالرباط

0 537

تعقد الجمعية الدولية للإنارة العمومية من 31 أكتوبر الجاري إلى 3 نونبر المقبل بالرباط ، جمعها العام السنوي بمشاركة عمداء ورؤساء عواصم ومدن كبرى.

ويجمع هذا اللقاء الذي تنظمه جماعة الرباط في إطار دينامية المشروع الملكي المندمج “الرباط ، مدينة الانوار ، عاصمة المغرب الثقافية”، ما يقرب من 250 مشاركا من بينهم عمداء ورؤساء عواصم مدن كبرى ، ومسؤولو منظمات عالمية وحواضر كبرى وكذا ممثلين عن هيئات دولية وعن القطاع الخاص .

وأشار بلاغ للمجلس الجماعي لمدينة الرباط ، إلى أن هذا الاجتماع يشكل منصة لتقاسم الممارسات الجيدة ومناسبة مهمة تتيح تبادل الخبرات والمعارف حول مواضيع تتعلق بالإنارة العمومية وأخر المستجدات والمشاريع المرتبطة بالإنارة العمومية ، وكذا التدبير الحضري في مختلف أبعاده.

واضاف البلاغ ، ان هذه التظاهرة التي تسعى لأن تساير الإشكاليات الآنية ، تمثل فضاء للتنسيق بين الفاعلين المحليين والدوليين للانكباب على الرهانات والحلول العملية التي تستجيب للتحديات المرتبطة بأنماط الحياة في المدن .

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة والذي سيتوج بتسليم جوائز وميداليات للمدن المجددة ، تنظيم ندوات موضوعاتية دولية حول رهانات مدن الغد ومسارات للوقوف على ما وصل إليه الابتكار في عالم الإنارة فضلا عن مساهمة الإنارة العمومية في التنمية المستدامة للمدن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد