الجمع العام غير العادي للمكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي

0 1٬039

جريدة بيان مراكش / خلفان محجوب

في أحد الفنادق المصنفة بمراكش عشية يوم الخميس 21 فبراير 2019 , عقد المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي جمعه غير العادي بحضور ممثل وزارة الشباب والرياضة وعدد من المنخرطات والمنخرطين الذي يمثل في 64 عضوا ل 16 فرعا أمام وسائل الإعلام .

مع انطلاق اشغال الجمع العام تحت ادارة السيد الكاتب العام للنادي , تقدم السيد يوسف ظاهر رئيس المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي  بكلمة مختصرة وأعلن عن استقالته علانية ثم غادر القاعة , بدعوى أنه تمت حقبته واراد أن يعطي الفرصة لعناصر جديدة لتتحمل المسؤولية . مع العلم أن السيد الكاتب العام للمكتب المديري السيد عبد الصادق البيطري صرح أن هذه الاستقالة غير قانونية , ولا يمكن قبولها لعدم قانونيتها ثم حسب المسطرة المعمول بها فإن الأغلبية المطلقة عن المكتب المسير عبر عن رفضه لهذه الاستقالة بالإجماع . وبعد ذلك تقدم بتلاوة مشروع قانون أساسي بناءا على قانون الملائمة 30.09 المنظم للعملية كما أعلن أن المكتب يحتوي على 15 عضوا , كل حسب مهامه لمدة أربع سنوات .

ثم انتقل الى تلاوة القانون الداخلي الذي يساير القانون الأساسي للجمعية ثم طرحت الأسئلة ومناقشة في الموضوع حيث تم تعديل بعض البنود من القانونين .

وبما أن جميع الفروع ممثلة فقد تم التصويت بالإجماع على القانونين . وتم تعيين السيد الكاتب العام للمكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي السيد عبد الصادق البيطري أن يتكلف بوضع هذا الملف للجهات المعنية واستمرار المكتب في تدبير شؤون الجمعية الى حين المصادقة النهائية من طرف الوزارة الوصية . وفي الاخر تليت برقية الولاء والاخلاص للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده .

كما سجلت خارج القاعة بعض التنديدات والاستنكرات لمجموعة محبي فريق الكوكب المراكشي على النتائج السلبية التي حصل عليها في الدورات الاخيرة وعن سوء تدبير شؤون فريق الكوكب المراكشي والاحتجاج على الرئيس السابق محسن مربوح .

قد يعجبك ايضا

اترك رد