الساحر زياش يعود من جديد وجماهير تشيلسي تعقد الآمال.

0 490

شارك الدولي المغربي، حكيم زياش في تداريب فريقه تشيلسي خلال الأيام الثلاثة الماضية، استعداد لمواجهة مانشيستر سيتي.

وكان تشيلسي في غياب زياش قد تلقى هزائم متتالية، لذا قد يعول فرانك لامبارد على خدمات زياش لباستعداة التوازن في المباراة المقبلة.

ومن جانبه، أكد الإسباني بيب غوارديولا ،مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، غياب خمسة لاعبين عن صفوف التشكيلة المدعوة لمواجهة نادي تشلسي في مباراة قمة ،الأحد المقبل، من البطولة الانجليزية الممتازة بسبب خضوعهم للحجر الصحي بعد أن جاءت الفحوصات التي أجريت لهم للكشف عن فيروس كورونا إيجابية.

وكان مانشستر سيتي كشف عن وجود أربع حالات إيجابية في صفوف الفريق يوم عيد الميلاد بينها اثنان للمهاجم البرازيلي غابريال جيزوس والظهير الأيمن كايل ووكر، ثم خضع جميع لاعبي الفريق إلى فحوصات إضافية ،يوم الاثنين الماضي، فتبين وجود ثلاث حالات جديدة ما أدى إلى تأجيل المباراة ضد ايفرتون في اليوم ذاته.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة “يخضع خمسة لاعبين للحجر الصحي على مدى 10 أيام”. مضيفا “تبين في الفحوصات الأولى إصابة لاعبين اثنين بفيروس كورونا، ثم ثلاثة في الفحوصات التالية”.

ولم يكشف النادي الشمالي عن هوية اللاعبين الثلاثة الجدد المصابين لكن جميع المصابين سيغيبون عن المواجهة القوية ضد مانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية المحترفة الأربعاء المقبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد