السيد والي الجهة يتراس اجتماع المجلس الاداري للمركز الجهوي للاستثمار لجهة مراكش آسفي.

0 228

بيان مراكش / مراد بولرباح


 
تراس السيد كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي بعد زوال يوم الاربعاء 6 يوليوز 2022 بمقر الولاية  اشغال المجلس الاداري للمركز الجهوي للاستثمار مراكش اسفي وذلك بحضور اعضاء المجلس.


وقد تميزت أشغال هذا المجلس بعد الكلمة الافتتاحية للسيد الوالي بالعرض الذي قدمه مدير المركز الحهوي للاستثمار والذي تناول فيه حصيلة المنجزات خلال الاشهر الاولى من سنة 2022 علاوة على التقرير المالي ومعطيات الميزانية المعدلة برسم السنة الجارية.
وبعد الاستماع للتقرير الذي قدمه ممثل مكتب تدقيق الحسابات ، اعطيت الكلمة لرئيسي اللجنتين المحدثين سنة 2021 وهما لجنة الموارد البشرية والحكامة ولجنة التخطيط الاستراتيجي والتقييم.


وبعد المناقشات صادق المجلس الاداري بالإجماع على القوائم التركيبية للسنة المالية  المختتمة 2021 مع حصر الميزانية المعدلة برسم سنة 2022.
وقد شكل هذا الاجتماع فرصة جدد فيها السيد الوالي رئيس المجلس الإداري التأكيد على الادوار الاساسية المنوطة بالمركز في مجال انعاش  الاستثمار وخلق فرص الشغل مما يستدعي مواكبة و دعم الاستراتيجيات التي يتم اعدادها وتنزيلها و الهادفة لتحقيق  تنمية مستدامة بالجهة علاوة على ايلاء أهمية خاصة للإنصات لانشغالات المستثمرين والفاعلين الاقتصاديين وفق  منهجية عملية تحدد الاكراهات، في أفق اعتماد احسن وانجع السبل لتجاوزها لتوفير الظروف الملائمة لتطوير متجدد لمناخ الاعمال بالجهة وهو ما يستدعي تضافر جهود كل المتدخلين.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد