الفيلم الامريكي “علاء الدين” بتصدر ايرادات شباك التذاكر في روسيا

0 1٬200

تصدر فيلم “علاء الدين” من إخراج، غايا ريتشي، ايرادات شباك التذاكر في روسيا، حيث جنى في دور السينما الروسية بعد أيام من عرضه ، 413.5 مليار روبل ( نحو 8 ملايين دولار) .

وتصدر الفيلم إيرادات شبكاك التذاكر في روسيا خاصة يومي العطلة الأسبوعية الماضية،خاصة على مستوى العاصمة موسكو .

وعرض الفيلم لأول مرة في دور السينما الروسية يوم 23 ماي الجاري. وقام الممثل الكندي ذو الأصول المصرية، مينا مسعود، بأداء دور رئيسي فيه واستوحي الفيلم السينمائي من فيلم الرسوم المتحركة “علاء الدين” الذي أخرجه إستوديو “ديزني” الأمريكي.

وشغل فيلم “الحياة السرية للحيوانات الأليفة” من إخراج، كريس رينو، المرتبة الثانية في إيرادات شباك التذاكر بروسيا ،حيث جنى مبلغا قدره 150 مليون روبل (نحو 2.5 مليون دولار) بعد انطلاق عرضه في روسيا يوم 25 ماي الجاري.

أما فيلم “بوكيمون، القصة البوليسية، بيكاتشو” فاحتل المرتبة الثالثة في إيرادات شباك التذاكر في روسيا ،حيث جنى يومي عطلة نهاية الأسبوع الماضية 94.2 مليون روبل ( نحو 1.6 مليون دولار).

يشار الى أن فيلم “علاء الدين 2019” المقتبس من فيلم الحركة الشهير بالعنوان نفسه، الصادر عام 1992، هو محاولة من شركة “ديزني” لإعادة العالم إلى نوستالجيا بدأت منذ 27 عاما، يضم ممثلون من خلفيات عرقية متنوعة، وهو من بطولة الكندي من أصول مصرية “مينا مسعود” في دور “علاء الدين”، و”ناعومي سكوت” وهي من أصول بريطانية وهندية في دور “الأميرة ياسمين”، والممثل التونسي الهولندي “مروان كنزاري” في دور “جعغر”، والممثل الأمريكي الشهير “ويل سميث” الذي يؤدي دور “الجني”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد