الملحقة الإدراية الوسطى بسيدي يوسف بن علي في حلة جديدة.

0 697

 

في إطار النهوض و الإرتقاء بالمرفق العمومي و تجويد ظروف العمل للموظفين لإستقبال كل المرتفقات و المرتفقين لهذه المؤسسة العمومية، قام قائد الملحقة الإدارية الوسطى بسيدي يوسف بن علي بإطلاق مبادرة حسنة همت تجديد و تزين المظهر الخارجي و الداخلي لهذه الملحقة وذلك بتعاون مع مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي.

وقد تفاجأ صباح اليوم كل الموظفين و الموظفات بالحلة الجديدة التي أضحت عليها المقاطعة ، حيث تم تجديد طلاء كل الجدران و المكاتب و تزين الأروقة بعدد من الصور الجميلة لعاهل البلاد الملك محمد السادس نصره الله ووضع لوحات للتعريف بإختصاصات كل مكتب وكذلك الإعتناء بالحديقة الداخلية بإضافة بعض الأغراس، مما أضفى لمسة خاصة مع هذا القائد الشاب الذي ساهم من ماله الخاص من أجل تحسين وتجديد هذا المرفق لعموم المواطنين .

وتزامنت هذه المبادرة الكريمة التي حضيت باستحسان كل الموظفيين والمرتفقات و المرتفقين مع افتتاح مكاتب التسجيل في السجل الوطني للسكان و السجل الإجتماعي الموحد من أجل إستفادة ساكنة المقاطعة من التغطية الإجتماعية و الصحية الموحدة.

وبهذه المبادرة الكريمة التي انفردت بها الملحقة الإدارية الوسطى وساهم فيها القائد الجديد السيد “يونس الزكدي“….، تمنى عدد من الملاحظون أن تعم هذه المبادرة كل الملحقات الإدراية، وذلك بغتة بعث نفس جديد لهذه المؤسسات و الإرتقاء بها لمستوى تطلعات ساكنة سيدي يوسف بن علي.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد