النسخة الثانية من الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لرياضة الكيك بوكسينغ بطنجة يوم 4 غشت القادم (بلاغ)

0 641

تحتضن مدينة طنجة ،يوم 4 غشت القادم ،فعاليات النسخة الثانية من الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لرياضة الكيك بوكسينغ ، المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي والصافات والرياضات المماثلة بتعاون مع المؤسسة الدولية “فايت ليغ” وعصبة الشمال.

وستعرف هذه التظاهرة الرياضية الدولية الكبرى، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، حسب بلاغ للجامعة، مشاركة العديد من الأبطال العالميين الكبار من مختلف دول العالم من ضمنهم المغرب.

وأشار البلاغ إلى أن التنافس على نيل ” الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس” سيكون محتدما بين أبطال عالميين ، يتقدمهم جي شانغواي وكيو جياليانغ وعزيز الهلالي وياسين بيطار.

وحسب بلاغ الجامعة ،يأتي تنظيم هذه التظاهرة الرياضية الدولية الهامة ، التي سيشرف عليها طاقم تحكيمي محترف ،بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى من الجائزة الدولية الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للكيك بوكسينغ لمدينة طنجة التي جرت خلال الصيف الماضي.

وأشار المصدر في هذا السياق إلى أن وفدا صينيا هاما سيشارك في هذه المنافسة العالمية مرفوقا ببعثة إعلامية صينية تمثل العديد من القنوات التلفزية المتخصصة ، مبرزا أن هذه المشاركة تندرج في إطار الدينامية المتميزة للعلاقات المغربية الصينية ،خاصة في ظل الشراكة الاستراتيجية التي باتت تربط بين البلدين .

وتراهن الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ والمواي طاي والصافات والرياضات المماثلة على جعل هذه الجائزة الدولية الكبرى إحدى أهم المحطات العالمية لرياضات الكيك بوكسينغ ،سيما بعد أن استطاعت إقناع الاتحاد الدولي “واكو ” لرياضات البوكسينغ باحتضان هذه التظاهرة الهامة بشكل رسمي ، وذلك على غرار العديد من الملتقيات الكبرى التي تحتضنها بانتظام العديد من المدن العالمية .

يشار إلى أن البطل العالمي التايلاندي سيتيشاي فاز بالنسخة الأولى لهذه التظاهرة بعد تغلبه في المباراة النهائية على البطل العالمي ذي الأصول المغربية ياسين بيطار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد