بإقليم بنسليمان لقاء تشاوري حول إعداد برنامج عمل جماعة

0 265

ولاد على الطوالع للفترة 2027-2022 بيان مراكش نظم المجلس الجماعي ولاد على الطوالع، يوم التلاتاء 2022/09/06، لقاء تشاوريا حول موضوع إعداد برنامج عمل الجماعة للفترة (2022 2027)
وشكل هذا اللقاء الذي ترأسه رئيس جماعة ولاد على الطوالع السيد منتصر بوعبيد بحضور السيد قائد قيادة المذاكرة، والرئيس المجلس الإقليمي مناسبة لمناقشة آليات تحديد الخطوط العريضة لبرنامج عمل الجماعة بشكل يستجيب لتطلعات الساكنة.
كما شكل فرصة لتبادل الآراء بشأن آليات إعداد البرنامج التنموي لجماعة ولاد على الطوالع، وكذا المقترحات بخصوص إعداد مشاريع وبرامج قابلة للتنفيذ، وذات أثر سوسيو اقتصادي قوي.
وقال السيد رئيس جماعة ولاد على الطوالع، في كلمة بالمناسبة أن هذا اللقاء يكتسي أهمية كبيرة خلال الولاية الحالية للمجلس، على اعتبار أن أعضاء هذه الهيئة المنتخبة مدعوون إلى إيجاد أرضية صلبة لتنزيل برنامج عمل تنموي طموح.
وأضاف رئيس مجلس الجماعة أن لقاء اليوم يشكل انطلاقة للمشاورات التي ستجرى بشأن هذا المشروع لتلقي مقترحات المواطنين وشركاء الجماعة من أجل وضع برنامج عمل يأخذ بعين الاعتبار خصوصيات الجماعة.
ومن المنتظر أن يعقد مجلس جماعة ولاد على الطوالع سلسلة لقاءات تشاورية مع مختلف الفاعلين من أجل صياغة برنامج عمل الحماعة للفترة 2027-2022

قد يعجبك ايضا

اترك رد