بالبيضاء تم توقيع اتفاقية شراكة بغرفة التجارة والصناعة والخدمات جهةالدار البيضاء سطات

0 501


ياسين رجال
بيان مراكش
تم توقيع اتفاقية شراكة بمقرغرفة التجارة والصناعة والخدمات جهة الدار البيضاء سطات وذلك يوم الجمعة 9 شتنبر 2022، بين الاتحاد الوطني للمقاوليين الذاتيين ومنتذی الافق الجديد للمقاولات والتعاونيات وتهدف هذه الشراكة الى التعاون المشترك لاجل توفيرمناخ سليم وظروف ملائمة وذلك سعيا في تشجيع الاستثماروكذا البحث عن أسواق جديدة جالبة للعملة الصعبة.
وياتي هذا اللقاء في إطار تثمين العلاقات الفعالة واهمية الاتفاقيات التي تطمح لتحقيق فرص التشغيل والإسهام في الرفع من نسبة الرواج التجاري وما يحققه من اسواق استهلاكية ضخمة.
وقد شكل هذا اللقاء ايضا فرصة للكلتا الطرفين لتبادل وجهات النظرحول أهمية وفعالية الاتفاقية المبرمة بين كل من المستثمرين المغاربة و كذا المستثمرين المصريين، وذلك بهدف التطوروالارتقاء في مجال التسويق والإنتاج والبحث عن أسواق مشتركة من جهة، وللاسهام في التنمية والرفع من الدعم المالي للمقاولات والتعاونيات من جهة اخرى.
كما أوضحت بالمناسبة، رئيسة منتدى الافق الجديد للمقاولات والتعاونيات أن سبب إختياردولة مصر فهو يعود للمكانة التي تحضی بها على المستوى الاقتصادي سواءا افريقيا اوعربيا.
وفي نفس السياق نوه رشيد بلوش رئيس الاتحاد المقاوليين الذاتيين بهذه الشراكة التي تهدف الى دعم الشباب المغاربة والمقاوليين الذاتيين والمقاولات الصغری والمتوسطة سعيا منها في فتح أسواق جديدة و كذا تجاوزالآثار التي خلفتها جائحة كورونا

قد يعجبك ايضا

اترك رد