بايرن ميونيخ يتعادل بميدانه أمام هيرتا برلين في افتتاح مباريات اليوم الأول من الدوري الألماني

0 484

تعادل بايرن ميونيخ حامل اللقب أمس الجمعة على ملعبه “أليانز ارينا” مع هيرتا برلين بهدفين لمثلهما، وذلك في اليوم الأول من مباريات الدوري الألماني.

وسجل لبايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي (الدقيقة 24 و60 من ركلة جزاء)، فيما سجل للفريق الضيف البلجيكي دودي لوكيباكيو (36) والصربي ماركو غروييتش (38).

وبات ليفاندوفسكي أول لاعب في تاريخ الدوري يسجل على الاقل هدفا في افتتاح مباريات “البوندسليغا” للموسم الخامس تواليا، بحسب الموقع الرسمي للنادي البافاري.

ويأتي هذا التعادل في خضم تقارير تشير الى توصل النادي البافاري الى اتفاق مبدئي للتعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو من برشلونة الاسباني، والانتقادات التي تطال إدارة النادي بسبب السياسة التعاقدية التي انتهجتها هذا الموسم، حيث لم تنجح في اجراء أي صفقة من شأنها سد فراغ رحيل الجناحين الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن، وعودة الكولومبي خاميس رودريغيز الى فريقه ريال مدريد الاسباني بعد نهاية فترة اعارته. وبالرغم من خيبة التعادل في الإفتتاح، إلا أن بايرن حافظ على سجله خاليا من الخسارة في المباراة الاولى في “البوندسليغا” منذ عام 2012، حيث فاز في اربع وتعادل في مثلها.

وتتواصل مباريات اليوم الأول من الدوري الألماني اليوم السبت، حيث يلتقي فرايبورغ مع ماينتس، فيردر بريمن مع فورتونا دوسلدورف، باير ليفركوزن مع بادربورن، فولفسبورغ مع كولن، بوروسيا دورتموند مع اوغسبورغ، بوروسيا مونشنغلادباخ – شالكه، في حين تختتم المرحلة بمباراتي اينتراخت فرانكفورت مع هوفنهايم ويونيون برلين مع لايبزيغ.

قد يعجبك ايضا

اترك رد