بريدبنك ينظم قافلة للتواصل مع زبنائه بمدينة مراكش.

0 360

انطلقت فعاليات قافلة التواصل التي نظمهابريد بنك بمدينةمراكش.والتي تهدف الى التعريف بدرو ه في المنظومة الاقتصادية،الوطنية، وكذا الخدمات المصرفية والبنكيةالتي يقدمها للزبناء .
وقد تميزت هذه الجولة الميدانية بالاتصال بالعديد من الموظفين الذين يشتغلون في الإدارات العمومية والخصوصية، من اجل تقديم كل التسهيلات الممنوحة فيا يخص منح القروض اوبرنامج امتلاك او تسيير.
وفي تصريح خاص لمدير وكالة بنك السيد اناس كشف ان هذه القافلة الخاصة بالقروض الاستهلاكية، والقروض السكنية لفائدة العديد من المؤسسات الاجتماعية، بمختلف مصالح الوزارات بالمدينة، تاتي تماشيا مع الارادة القوية والمقاربة التواصليةلبريد بنك المغرب، من اجل الانفتاح على جميع المؤسسات العمومية،وهيئات الاعمال الاجتماعية لرجال السلطة التابعة لوزارة الداخلية، والامن الوطني، وغيرها.
واضاف ان هذه القافلة حققت كل الأهداف المتوخاةمنها،بدليل التجاوب الايجابي والفعال مع المسؤولين و توقيع عدة شراكات مع عدد من المؤسسات، كموسسة الحسن الثاني للاعمال الاجتماعية لقطاع رجال السلطةوغيرها ….
وفي ذات السياق قال السيد اناس بان بريد بنك يتوفر على برامج ومشاريع للتمويل، منها برنامج امتلاك والخاص باسرة التعليم عن طريق منح قروض سكنية شخصية بنسب تفضيليةو برنامج يسير،مع العلم ان هذه الخدمات البنكية،تسعى منح قروض استهلاكية بدون فائدة،حسب ذات المسؤول.

قد يعجبك ايضا

اترك رد