“بنسليمان” الاعتداء على الصحفيين اعتداء على حرية الرأي .

0 563

تعرض المراسل الصحفي توفيق مباشر يوم أمس 29/11/2021 لاعتداء شنيع من طرف أحد المستشارين بالمجلس الجماعي لمليلة بإقليم بنسليمان.
وحسب اتصال مع الزميل توفيق مباشر صرح لنا : أنه فور خروجه من مكتب رئيس جماعة مليلة بإقليم بنسليمان الذي كان معه في جلسة لمناقشة قضايا تهم تسيير الشأن المحلي داخل الجماعة .
وتجدر الإشارة أن المعتدى عليه ينتمي إلى منطقة المذاكرة ومعروف بدفاعه المستميت عن الحقوق والحريات داخل الإقليم بنسليمان وجماعة مليلة خاصة كما يعرف بانتقاده اللادع لكل مظاهر الفساد السياسي بكل أشكاله ….
وفور خروج الزميل المراسل الصحفي توفيق مباشر من مكتب الرئيس إنهال عليه المستشار الجماعي بوابل من السب والشتم ووصفه بأقبح الاوصاف والنعوث وتهديده بالقتل إن لم يبتعد عن انتقاد عمل وتسيير المجلس الحالي ، ولم ينتهي عند هذا الحد بل سدد عدة لكمات في اتجاه الزميل أصابته على عدة مستويات من جسمه ، وجرى ذلك أمام مرأى ومسمع من عدة شهود حضروا الحادث ، لينقل بعد ذلك الزميل المراسل بوسائله الخاصة لتلقي العلاج والاطمئنان على صحته والتأكد من الكدمات التي كانت واضحة على مستوى الوجه والرأس ، فنرجو الشفاء لزميلنا ومعاقبة المعتدي حفاظا على كرامة وسلامة الصحفيين أثناء قيامهم بواجبهم المهني …..

قد يعجبك ايضا

اترك رد