بنسليمان: السلطات المحلية تشن حملة لتحرير الملك العمومي بسينما المنزه وسط المدينة.

0 578

توفيق مباشر: بيان مراكش
شنت السلطات المحلية و رجال الشرطة مساء ليوم الجمعة حملة لتحرير الملك العمومي بسينما المنزه للحد من تنامي هذه الظاهرة، و شهدت هذه العملية حملة واسعة النطاق من أجل تحرير الملك العمومي لإعادة الوضع بساحة تعد ممر رئيسي وسط المدينة بنسليمان و الحد من التسيب في بعض الأماكن التي يحتلها الباعة المتجولون وأصحاب العربات المجرورة، الذين استغلوا انشغال السلطات بجائحة كورونا لاحتلال بعض الأزقة.

جريدة بيان مراكش عاينت من عين المكان إقدام عناصر السلطة المحلية يقودهم قائدي الملحقة الإدارية الأولى و التانية و أعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة، التدخل على مستوى الشارع المؤدي للحي الحسني لإنهاء التسيب والحد من انتشار السوق الشعبي وسط الأزقة و القضاء على المظاهر العشوائية التي صارت تشهدها الأماكن المحادية لسينما المنزه، وسط المدينة بنسليمان كما اقدمت السلطات المحلية على حجز مجموعة من العربات المجرورة والبضائع، نظرا لكون أصحابها يحتلون الرصيف ويمنعون الساكنة المرور منه.
حملة لقيت ترحيبا من طرف العديد من السكان المدينة بنسليمان الذين اشتكوا من تنامي ظاهرة احتلال الملك العمومي الذين سيطروا و آستوطنوا بشوارع وأزقة المدينة بنسليمان.

و ينتظر أن تباشر السلطات المذكورة حملات أخرى في مختلف المناطق للقضاء على ظاهرة احتلال الملك العمومي و انتشار العربات المجرورة التي تخلف وراءها الأزبال وتشوه معالم الأحياء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد