بنسليمان: انتخاب المغربي نورالدين ترابي رئيسا للكونفدرالية الإفريقية للتانكسودو..

0 1٬004

توفيق مباشر: بيان مراكش
جرى انتخاب المغربي نورالدين ترابي رئيس اللجنة الوطنية لرياضة التانكسودو رئيسا للإتحاد الإفريقي لهذه الرياضة.

و حسب بلاغ توصلت به جريدة “بيان مراكش” خلال الجمع العام التأسيسي للكونفدرالية الإفريقية للتانكسودو الذي انعقد عن بعد يوم السبت 24 ابريل 2021، بغرفة التجارة والصناعة والخدمات
بالدار البيضاء سطات، بحضور رؤساء الجامعات والإتحادات الإفريقية للتانكسودو والممثلة بالدول الآتية: رئيسة جامعة التانكسودو لدولة جنوب افريقيا، رئيس الاتحاد الجزائري للتانكسودو، رئيس الجامعة الكونغولية للتانكسودو، رئيس الاتحاد الايفواري للتانكسودو، رئيس الاتحاد الكاميروني للتانكسودو ورئيس اللجنة الوطنية المغربية للتانكسودو، وممثل الجامعة الملكية المغربية للأيكيدو واليايدو وفنون الحرب عن رياضة التانكسودو.


وتم خلال الجمع مناقشة القانون الأساسي والمصادقة عليه. كما قدم الرئيس المنتخب السيد نورالدين ترابي برنامجا للرفع من المستوى التقني والبيداغوجي لرياضة التانكسودو بالقارة الإفريقية.
وعبر نورالدين ترابي في اتصال هاتفي مع جريدة “بيان مراكش”
عن سعادته و افتخاره بانتخابه رئيسا للكونفدرالية الإفريقية للتانكسودو تماشيا مع الإستراتيجية التي ينهجها المغرب بقيادة الملك محمد السادس نصره الله بالقارة السمراء.


وأضاف أن من بين النقاط التي ركز عليها في الجمع العام هي أن الدول التي ستنضم للكونفدرالية الإفريقية للتانكسودو يجب أن تكون دولا معترفا بها من طرف الأمم المتحدة، وهو ما سيسد الطريق أمام الكيانات الوهمية.
للإشارة، فإن نورالدين الترابي هو من أدخل رياضة التانكسدو للمغرب وحاصل على أعلى رتبة فيها داخل بلادنا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد