بنسليمان: درك جماعة مليلة ينهي نشاط بارون مخدرات

0 570


“بيان مراكش”
تمكنت عناصر الدرك الملكي بالجماعة الترابية مليلة إقليم بنسليمان يومه : 2022/10/01 من توقيف شخصين على مستوى الطريق الرابطة بين مليلة و الدار البيضاء وتحديدا على مستوى دوار الخرارزة ، من توقيف عنصرين خطيرين ينشطان في ترويج المخدرات بين كل من المدن : برشيد ، مديونة ،الدروة،
المحمدية. وجرى ذلك من خلال عملية نوعية تم من خلالها إلقاء القبض على كل من المدعو “ولد الريفي” و” لد العطار” على متن سيارة فارهة من نوع “رونج روفور” تحمل لوحة ترقيم مزوة ، تم حجزها على الفور ، كما تم بالمناسبة حجز كمية مهمة من المخدرات والمشروات الكحولية إضافة إلى بعض الانواع من المؤثرات العقلية و المخدرات الصلبة “الكوكاين” ، وأوراق مالية للعملة الوطنية محصلة من عائدات النشاط التجاري المحظور .
واستكمالا للابحاث التمهيدية التي باشرتها عناصر الضابطة القضائية بالمركز الترابي مليلة بقيادة” هشام الحمامي” تم وضع المعنيين تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة صاحبة الاختصاص .
وعلاقة بالموضوع فالموقوفين يعتبران من أخطر العناصر على الصعيد الوطني في مجال تهريب وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، وقد صدرت في حقهما عدة مدمرات بحث ، كما يعدان من ذوي السوابق في النشاط الإجرامي عامة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد