بيان المكتب الإقليمي لاتحاد النقابات العالمي في الشرق الأوسط بمناسبة الحملة العالمية للتضامن مع الأطفال الفلسطينيين.

0 384

الرفاق والأصدقاء الأعزاء
يوما بعد يوم، تواصل سلطات الاحتلال الإسرائيلي انتهاك حقوق الإنسان في فلسطين بشكل عام وحقوق الطفل بشكل خاص. وكجزء من الحملة الدولية لاتحاد النقابات العالمي لإطلاق سراح جميع الأطفال الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية ، نحثكم على الوقوف بحزم إلى جانب إخواننا وأخواتنا في فلسطين والذين لا يزالون يواجهون آخر نظام عنصري في العالم.
كما فعلنا خلال 75 عامًا من النضال في موقفنا إلى جانب شعبنا الفلسطيني، فإننا لن نتوقف رغم الجو العام الذي يحاول إدخال الكيان الإسرائيلي في منطقة الشرق الأوسط. نحن لا نغير أخلاقنا مقابل أي امتياز أو أي مساعدة مالية كما يفعل الآخرون. نحن في اتحاد النقابات العالمي نؤمن بأن حقوق الإنسان هي واحدة بغض النظر عن العرق أو الجنس أو اللون أو الدين أو الدولة. إذن كيف يمكننا قبول حماية حقوق الأطفال في معظم أنحاء العالم ولكن ليس في فلسطين على الرغم من حقيقة أن السلطات الإسرائيلية تدعي أنها أكثر الدول ديمقراطية في المنطقة؟
ندعوكم جميعًا لاتخاذ مواقف رسمية أمام مكاتب الصليب الأحمر واليونيسف في المنطقة العربية وإيصال رسالتكم الاحتجاجية نيابة عن منظمتكم وبالنيابة عن اتحاد النقابات العالمي.
يعيش التضامن الدولي
الحرية لجميع الأطفال الفلسطينيين
المدير الاقليمي لاتحاد النقابات العالمي
بالشرق الأوسط
د. عدنان عزوز

قد يعجبك ايضا

اترك رد