بيان عاجل: من تنسيقية ادرار سوس ماسة

0 1٬021

بناء على البيان الصادر يومه الاثنين 10 دجنبر 2018 على الساعة الثانية بعد الزوال عن تنسيقية اكال والذي تعلن فيه عدم مشاركتها في لجنة الحوار المفتوحة مع السيد والي صاحب الجلالة على جهة سوس ماسة .
فإن تنسيقية ادرار سوس ماسة تعلن مايلي :
1-ان تنسيقية ادرار لم تقصي اي طرف او عضو من لجنة الحوار مع الحكومة وكذلك القاء المقرر عقده مع السيد والي جهة سوس ماسة يومه الثلاثاء 11 دجنبر 2018 على الساعة العاشرة صباحا بمقر الولايا بأكادير .
2-ان لائحة لجنة الحوار المقرر حضورها للقاء تضم اسماء 4 ممثلين عن تنسيقية اكال و 4 ممثلين عن تنسيقية ادرار وان مجموع الممثلين للجنة الحوار حدد في 8 اشخاص 4 عن تنسيقية ادرار سوس ماسة و4 عن تنسيقية اكال كما ثم الاتفاق على ذلك مسبقا في سياق توحيد الصف النضالي السوسي .
3-ان اعلان ممثلي تنسيقية اكال عن انسحابهم من لجنة الحوار يتحملون فيه كامل مسؤوليتهم الشخصية امام الرأي العام السوسي ولا علاقة لاسباب انسحابهم بتنسيقية ادرار سوس ماسة .
4-ان تنسيقية ادرار سوس ماسة ترفض مضمون البيان الصادر عن تنسيقية اكال بتعليق اسباب انسحابهم من لجنة الحوار بسبب رفض حضور عضو تنسيقية اكال خالد ديكو وان تنسيقية اكال حرة في إنتداب من يمثلها في لجنة الحوار كما ترفض تنسيقية ادرار سوس ماسة إقحامها في ما يخص الشأن التنظيمي الداخلي لتنسيقية اكال وانها ملتزمة بما تم الإتفاق عليه .
5-كما تخبر تنسيقية ادرار سوس ماسة كافة الراي العام السوسي انه الى حدود الساعة: يومه الاثنين 10 دجنبر 2018 على الساعة الثانية بعد الزوال لا تزال تمثيلية تنسيقية اكال مدرجة ب 4 اعضاء في لجنة الحوار وان حضورهم من عدمه يتحملون فيه كامل مسؤوليتهم ولهم الحق في إنتداب من يرونه مناسبا لحضور اشغال اللقاء .
-كما تدعو تنسيقية ادرار سوس ماسة كافة المناضلين بتنسيقية اكال للحضور والمشاركة وان ثمتيليتهم في لجنة الحوار ما تزال قائمة وان الاسباب المضمنة في البيان الصادر عنها غير صحيحة و لا تتحمل تنسيقية ادرار سوس ماسة ولا رئيسها ابراهيم اافوعار اية مسؤولية في ذلك .لذلك نرجوا من كل اعضاء تنسيقية اكال التعقل وعدم التسرع والعمل على وحدة الصف وتجنب كل مايسئ لوحدة الصف السوسي ولملفهم المطلبي .
عن لجنة الاعلام والتواصل
تنسيقية ادرار سوس ماسة

قد يعجبك ايضا

اترك رد