تحت شعار “المحافظة على أسواقنا مسؤوليتنا جميعا” حملة تحسيسية نظمها المكتب الإقليمي لاتحاد التجار و المهنيين بالمغرب فرع مراكش .

0 684

نجيب لمزيوق: بيان مراكش

بادرة جميلة تلك التي بادر إليها شباب مراكش خصوصا بررة سيدي يوسف بن علي المنضوين تحت الاتحاد العام للتجار و المهنيين بالمغربالفرع الاقليمي لمزاكش وذلك بتنسيق مع فدرالية أبناء سيدي يوسف بن علي و المنظمة المغربية للإغاثة و الأعمال الإنسانية و مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي.. بالعمل على الدعوة والقيام بلقاء توعوي تحسيسي بمخاطر الحريق ومسبباتها داخل الأسواق و المحلات التجارية تحت شعار (المحافظة على اسواقنا مسؤوليتنا جميعا).


اللقاء حضره مجموعة من التجار بتأطير من السيد عبد اللطيف خطوا رئيس المنظمة المغربية للإغاثة و الأعمال الإنسانية بحضور فعاليات المجتمع المدني، كما حضر هذا اللقاء التحسيسي السيد محمد زيان الرئيس الوطني للاتحاد العام للتجار و المهنيين بالمغرب و السيد عزيز بوسعيد نائب العمدة المكلف بالأسواق الذي دأب على حضور الملتقيات الشبابية ودعم مبادراتها..

اللقاء احتضنته قاعة الخزانة الوسائطية بمقاطعة سيدي يوسف بن علي، و هو عبارة عن توعية وتحسيس بمخاطر الحريق و طرق تجنب انتشاره و كيفية التدخل السليم ، حيث عمل المنظمون على الإعتماد على ماهو نظري و ماهو تطبيقي .

واختتم اللقاء بإجراء مسابقة للتجار و المشاركين حيث تم توزيع العديد من قنينات الإطفاء على التجار الفائزين كما تم توزيع بعض الهدايا الرمزية وشواهد تقديرية تشجيعا لكل المشاركين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد