تدمير 500 وحدة سكنية و10 آلاف منزل بلا مياه.. إسرائيل تواصل قصف غزة والمقاومة ترد بمزيد من رشقات الصواريخ

0 534

قصف إسرائيلي على عمارة بغزة (رويترز)
قصف إسرائيلي على عمارة بغزة (رويترز)

)

لليوم الخامس على التوالي، استمر جيش الاحتلال الإسرائيلي في قصفه قطاع غزة، في حين ردت المقاومة الفلسطينية بمزيد من رشقات الصواريخ على بلدات ومدن إسرائيلية.

وأمطرت إسرائيل قطاع غزة اليوم الجمعة بوابل من قذائف المدفعية والقصف الجوي، وقالت إنها استهدفت شبكة من أنفاق للمقاومة الفلسطينية في محاولة لوقف الهجمات الصاروخية على مدن وبلدات إسرائيلية.اقرأ أيضاالاحتلال وصفهم بـ”هيئة أركان عمليات حماس”.. القسام تؤكد استشهاد قائد لواء غزة وعدد من رفاقه وتتوعد بالردباكورة شهداء الحرب على غزة.. إمام مسجد وعريس ورضيعالغارديان: ما يجري بالقدس وغزة نتيجة متوقعة للظلم الإسرائيلي المتراكم ضد الفلسطينيينلحظة بلحظة.. آخر التطورات في غزة والقدس

وقال مراسل الجزيرة إن قصفا إسرائيليا جديدا على جباليا (شمالي قطاع غزة) أدى إلى استشهاد طفلة، وهو ما يرفع عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية العنيفة المتواصلة على قطاع غزة منذ مساء الاثنين الماضي إلى 126 شهيدا -من بينهم 31 طفلا، و20 سيدة- و950 إصابة بجراح مختلفة، حسب وزارة الصحة.

كما أسفرت غارات اليوم -وفقا لمراسل الجزيرة- عن تدمير 7 منازل في مواقع مختلفة من غزة، فضلا عن تدمير المقر الرئيسي لبنك الإنتاج ومجمع “أنصار” الذي يضم مقرات أمنية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد