جرينتويد تطلق شيمراز 663، مطاط صناعي من الفلوريد العضوي المقولب في ضغط عالي مع بلازما محسّنة

0 771

أعلنت شركة “جرينتويد” عن إطلاق “شيمراز 663″، وهو أحد أنواع المطاط الصناعي المصنوع من الفلوروبوليمر العضوي المقولب في ضغط عالي، تمّ تصميمه لتحمّل تطبيقات الحفر والترسيب على حرارة منخفضة حيث تعتبر مقاومة البلازما والحفاظ على قوّة الختم في الخواء أمرَين أساسيين، مثل عمليات تجميع المخارط الكهروستاتيكيّة (“إي إس سي”).

 

وبفضل ما يتمتع به من قدرة تشغيليّة منخفضة الحرارة (-40 درجة مئويّة/ -40 درجة فاهرنهايت) ونقاء عالي (محتوى معدني أقلّ من 20 ألف جزء في المليار)، يشكّل “شيمراز 663” الخيار المثاليّ لتطبيقات “إي إس سي” وبيئات الحرارات المنخفضة الخالية من الهواء.

 

وقال أندي جونسون، مدير قسم منتجات شبه الموصّلات في شركة “جرينتويد”، في هذا السياق: “تمّ تصميم ’شيمراز 663‘ ليشكّل المطاط الصناعي المصنوع من الفلوروبوليمر العضوي المقولب في ضغط عالي الأدنى حرارة في سوق أشباه الموصلات. إذا كنتم تبحثون عن بلازما عالية الأداء ذات قدرة ممتازة منخفضة الحرارة، فإن ’شيمراز 663‘ هو الخيار المثالي”.

 

 

 

لمحةعن “جرينتويد”

 

تعتبر “جرينتويد” مصنّعةعالميّةرائدةللمكوّناتالعاليةالأداءمنالبلاستيكالحراري،والموادالمركبة،والأختام،والمقوّماتالهندسيّة. وتتمتّع “جرينتويد” بأكثرمن 150 عاماًمنالخبرةالتقنيّةوالمعرفةالتجاريّةفيمجموعةمنالأسواق،وهيتتعاونمعالعملاءلتطويرحلولهندسيّةتلبيمتطلباتالأداءالمليئةبالتحدياتوتحدّمنالتكلفةالإجماليةللملكية.

 

ويتمبيعمنتجات “جرينتويد” وتُوزيعهافيجميعأنحاءالعالم.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد