حارس سيارات مصدر إزعاج للمواطنين..واحتلال غير المشروع للملك العمومي

0 356

حميد حنصالي-

وجه ورثة الحاج حمان بوحلم القاطنين بزنقة ابن عائشة رقم 33جليز مراكش قرب مصحة الجنوب شكاية إلى كريم قسي لحلو والي جهة مراكش اسفي عامل عمالة مراكش ،ضد حارس للدراجات النارية والسيارات المتواجد بزنقة يوغوسلافيا أمام مصحة الجنوب مراكش
وحسب ماجاء في الشكاية،التي تحمل توقيعات المتضررين بأن الشخص .موضوعها قام بالترامي على الملك العمومي واحتله دون ترخيص و دون سند قانوني، وأصبح يقوم بحراسة الدراجات النارية بمكان مخصص اصلا للراجلين .


وأضافت الشكاية، ان هذا الأمر أدى إلى عرقلة السير والجولان وخصوصاً الراجلين الذين أصبحوا يعبرون الطريق المخصص لحركة مرور السيارات دون مراعاة واحترام القوانين المعمول بها في هذا الباب. واكدت ذات الشكاية ، التي توصلت بها “بيان مراكش”، ان المشتكى به سبب ضرراً للساكنة والمارة على حد سواء يتجلى في كونه سد المنفذ والخروج إلى الطريق. ناهيك عن تشويه جمالية الحي .
وأفاد المشتكون، في ذات الشكاية ، أنهم سلكوا مع المشتكى به جميع الوسائل الودية من أجل رفع احتلاله للطريق العام ووضع حد لهذا المشكل لكن دون جدوى.
لذلك التمسوا، من عامل عمالة اقليم مراكش بالتدخل لإيقاف الضرر الناتج عن الفوضى العارمة التي باتت الزنقة المذكورة تعيش على وقعها، والتي تتضح فيها مسؤولية حارس السيارات والدراجات النارية دون مراعاة وإحترام القوانين المعمول بها في هذاالباب..

قد يعجبك ايضا

اترك رد