دشن المنتخب المغربي لكرة السلة مشواره في منافسات الدورة ال22 للبطولة العربية للأمم ذكورا، التي تحتضنها حاليا القاعة المغطاة لملعب القاهرة الدولي (مصر)، بفوز مستحق على نظيره السعودي بحصة 70 مقابل 64. وسيواجه الفريق الوطني ،يوم غد الأحد، برسم اليوم الثاني المنتخب المصري، الذي تغلب في مباراة افتتاح البطولة أمس الجمعة ، على نظيره البحريني (74-68). وتعرف منافسات البطولة العربية فضلا عن المغرب ومصر (البلد المنظم) مشاركة منتخبات الإمارات والجزائر والبحرين والسعودية، بعد اعتذار ليبيا والسودان. وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قررت على هامش عملية سحب قرعة الدورة، التي جرت مساء أمس الأربعاء بالقاهرة، إجراء المنافسات على شكل دوري من مجموعة واحدة ، يتحدد بعدها ترتيب الفرق الستة المشاركة ، ثم يواجه المحتل للمركز الثالث صاحب المركز السادس ، فيما يلعب الفائز ضد المنتخب الثاني في أولى مباريات دور نصف النهاية ، فيما يتقابل صاحب المركز الخامس مع الرابع ، على أن يواجه الفائز المنتخب الأول في مباراة نصف النهاية الثانية . وعاد لقب الدورة ال21 من البطولة ،التي أقيمت بمدينة شرم الشيخ المصرية، للمنتخب المصري بعد تغلبه في المباراة النهائية على نظيره الجزائري (78-54).

0 574

دشن المنتخب المغربي لكرة السلة مشواره في منافسات الدورة ال22 للبطولة العربية للأمم ذكورا، التي تحتضنها حاليا القاعة المغطاة لملعب القاهرة الدولي (مصر)، بفوز مستحق على نظيره السعودي بحصة 70 مقابل 64.

وسيواجه الفريق الوطني ،يوم غد الأحد، برسم اليوم الثاني المنتخب المصري، الذي تغلب في مباراة افتتاح البطولة أمس الجمعة ، على نظيره البحريني (74-68).

وتعرف منافسات البطولة العربية فضلا عن المغرب ومصر (البلد المنظم) مشاركة منتخبات الإمارات والجزائر والبحرين والسعودية، بعد اعتذار ليبيا والسودان.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قررت على هامش عملية سحب قرعة الدورة، التي جرت مساء أمس الأربعاء بالقاهرة، إجراء المنافسات على شكل دوري من مجموعة واحدة ، يتحدد بعدها ترتيب الفرق الستة المشاركة ، ثم يواجه المحتل للمركز الثالث صاحب المركز السادس ، فيما يلعب الفائز ضد المنتخب الثاني في أولى مباريات دور نصف النهاية ، فيما يتقابل صاحب المركز الخامس مع الرابع ، على أن يواجه الفائز المنتخب الأول في مباراة نصف النهاية الثانية .

وعاد لقب الدورة ال21 من البطولة ،التي أقيمت بمدينة شرم الشيخ المصرية، للمنتخب المصري بعد تغلبه في المباراة النهائية على نظيره الجزائري (78-54).

قد يعجبك ايضا

اترك رد