رسميا محمد لحموشي يخوض غمار الإنتخابات بحزب التقدم والإشتراكية بجماعة مليلة إقليم بنسليمان.

0 1٬217

توفيق مباشر: بيان مراكش

أفادت مصادر مطلعة لموقع جريدة بيان مراكش أن السيد محمد لحموشي المستشار الجماعي بجماعة مليلة عمالة إقليم بن سليمان سيخوض غمار الإنتخابات الجماعية المقبلة بحزب التقدم والإشتراكية متخليا عن حزب العدالة والتنمية،حيت قرر حزب التقدم والإشتراكية دعم مرشحهم محمد لحموشي من أجل الظفر برئاسة الجماعة في الإستحقاقات المقبلة وذلك عبر تشكيلة جماعية من خيرة المرشحين بالإضافة إلى السمعة الطيبة التي يحضى بها داخل مكونات وفعاليات المجتمع المدني وباقي ساكنة جماعة مليلة من أجل الدفع بالتنمية المحلية بالمنطقة المذاكراة خصوصا وأنه يلقى دعما أساسيا من طرف أعيان المنطقة المذاكراة ورجالاتها وأسماء بارزة الذين يشكلون تكتلا إنتخابيا مهما بالجماعة بالإضافة إلى مرور حزب التقدم والإشتراكية إلى عملية إنتقاء الفريق الإنتخابي الذي سيخوض به هاته التجربة الإنتخابية التي مافتىء تنتظرها الساكنة من أجل عملية التغيير وحسن التسيير الشأن المحلي بالمنطقة.

كما جاء على لسانه أنه ستعاد الحسابات الانتخابية إلى الصفر من جديد تشهد بها الساحة منافسة قوية لتغيير إلى الأحسن .
و لذكر شهادة ساكنة المنطقة المذاكراة بجماعة مليلة إقليم بنسليمان أن المستشار محمد لحموشي نموذج للعمل والتواصل المباشر مع المواطنين ورجل المرحلة بكل امتياز .

لا احد يستطيع انكار وطنية و خبرة المستشار الجماعي بجماعة مليلة إقليم بنسليمان وحجم التحديات التي واجهها بكل حنكة وهدوء حيث تمكن من الظفر باحترام الجميع ونخص بالذكر المواطن داخل جماعة مليلة إقليم بنسليمان، ليبقى محمد حموشي من الشباب الطموح والخدوم لمصلحة الساكنة في صمت.


ولا أملك وأنا بصدد كتابة هذا المقال إلا أن أشد على يديه و أوصيه بالاستمرار فيما عرف به من قربه وانصاته بكل مسؤولية لكافة المواطنات و المواطنين الذين يتواصل معهم بشكل يومي.
إنني اليوم أتذكر هذا المستشار كيف استطاع إدارة أيام عصيبة في نظر البعض مليئة بالأحداث الساخنة اليومية الصعبة و تحويلها من سلبيات إلى إيجابيات كما كانت أفكاره ودفاعه داخل المجلس الجماعي عن مصلحة ساكنة جماعة مليلة إقليم بنسليمان و قد يقول البعض أنه الوقت الغير مناسب لهذا المقال في توقيت يسمى بالتسخينات الانتخابية ،أقول له بعد استكمال قراءته ربما يتغير رأي البعض ويكون هو عين الوقت المناسب.

السيد محمد لحموشي بشخصه وصفته يقوم بالزيارات الاستطلاعية والتواصلية في العديد من الدواوير داخل هذه الجماعة الذي طالها الإهمال، إذ يقوم بشكل يومي و مباشر ، ويدعم العمل الجمعوي الجاد الذي من شأنه الموازنة بين حاجيات السكّان والسلطات المنتخبة.
ويندرج هذ التواصل الذي ينهجه السيد محمد لحموشي في إطار المقاربة التشاركية، كما أنه يقوم بزيارت الاستطلاعية في إطار المهام والاختصاصات الموكولة دستوريا وطبقا للميثاق الجماعي والقانون التنظيمي للجمعات الترابية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد