رضوان حنيش يعقد اجتماع مع المكتب المديري لجمعية النادي متعددة الأنشطة.

0 396

عقد المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، بحضور كل من السيد الرئيس رضوان حنيش، ونائبه السيد خالد تمام، والسيد عبد الصمد الغول نائب أمين المال صباح اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021، اجتماعا بمقر النادي المجاور للقاعة المغطاة بنشقرون بالداوديات، جمعهم مع أعضاء من المكتب المديري لجمعية النادي متعدد الأنشطة.

وقد خصص اللقاء لتدارس سبل التعاون بين مكونات النادي، حيث تم الاتفاق على طي صفحة الخلاف بين الطرفين التي كانت قائمة الموسم الرياضي الماضي، مع فتح صفحة جديدة، ترمي إلى التلاحم لما فيه مصلحة لنادي الكوكب الرياضي المراكشي.

كما تم خلال الاجتماع شرح مفصل من طرف السيد الرئيس رضوان حنيش، وكذا السيد خالد تمام لوضعية النادي والمعيقات التي تواجهه بفعل المشكل القائم بين الجمعية اوحادية النشاط والجمعية متعددة الأنشطة، مع طرح حلول لتجاوزها، حيث رحب أعضاء المكتب المديري لجمعية النادي متعددة الأنشطة بها، كما أبدوا استعدادهم للتعاون بغية تجاوز جميع المشاكل.

وعرض المكتب المديري لجمعية النادي متعددة الأنشطة لإتفاقية شراكة، سيتم تدارس النقاط المدرجة فيها من طرف جميع أعضاء المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم في اجتماع سيعقد في الأيام القليلة القادمة، على أن يتم التوقيع عليها بعد ذلك.

واذ يثمن المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم في شخص رئيسه السيد رضوان حنيش هذه الخطوة الايجابية، ويؤكد انفتاحه وحرصه على التفاوض للوصول إلى تفاهمات مرضية تصب في مصلحة النادي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد