ساكنة منطقة المحاميد تستنكر المتاجرة في رخص التنقل الاستثنائية.حميد الحنصالي.

0 546

استنكر العديد من ساكنة منطقة المحاميد بمراكش الزبونية و المحسوبية التي تنهجها السلطات المحلية بالمنطقة الحضرية المحاميد فيما يخص منح رخص التنقل الاستثنائية المسلمة في اطار الحجر الصحي .
و اكدت مصادر محلية ان ساكنة حي المحاميد ، تندد بالمتاجرة بالرخص الاسثنائية للتنقل ، و الزبونية و المحسوبية التي تشوبها ، محملة رئيس المنطقة مسؤولية ما يقع من تجاوزات و محسوبية و زبونية .
واشارت نفس المصادر ، ان الساكنة ، تدين بقوة الفساد و المتاجرة في رخص التنقل الاستثنائية على مستوى المنطقة الحضرية المحاميد.
و اضافت ذات المصادر ،ان عملية تسليم الرخص الاستثنائية للتنقل على مستوى المنطقة المذكورة ، تعرف مجموعة من الخروقات و الشطط في استعمال السلطة ،حيث تسلم هذه الرخص بطرق مشبوهة ،بعيدا عن المعايير القانونية المحددة، وحتى لا يقال اننا نطلق الكلام على عواهنه تضيف مصادرنا، انه تم اليوم الثلاثاء 11 غشت الجاري ،تسليم رخصة للتنقل إلى مدينة تطوان لأحد اباطرة البناء العشوائي المعروفين بمنطقة المحاميد( ن ح) مرفوقا بزوجته و3 بناته قصد الاستجمام بسواحل تطوان عبر سيارة لا يمكنها ان تقل 5 أفراد خاصة في ظروف الحجر الصحي التي تفرضه الحكومة للتصدي لوباء كوفيد 19 المستجد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد