سلا..تنظيم اللقاء الوطني الثاني لرؤساء الجماعات والمقاطعات لمؤسسة منتخبي حزب العدالة والتنمية

0 534

تم اليوم بالمعهد الوطني للرياضة مولاي رشيد بالمعمورة (ضاحية سلا) تنظيم اللقاء الوطني الثاني لرؤساء الجماعات والمقاطعات لمؤسسة منتخبي حزب العدالة والتنمية.

وقال الأمين العام حزب العدالة والتنمية، السيد عبد الإله ابن كيران، في تصريح صحفي، بالمناسبة، إن هذا اللقاء شكل مناسبة للتأكيد على ضرورة تفاني رؤساء الجماعات والمقاطعات التابعين للحزب في العمل المنوط بهم قصد الاستجابة لحاجيات المواطنين.

من جهته، قال رئيس مجلس مدينة فاس، السيد إدريس الأزمي الادريسي، إن “هذا اللقاء يأتي في إطار البرنامج الشهري لمؤسسة منتخبي حزب العدالة والتنمية، واخترنا له عن وعي موضوع التعمير لما له من أهمية كبيرة”، مشيرا إلى ما يكتسيه تيسير مساطر التعمير من أهمية كبرى على المستوى الاقتصادي ومناخ الأعمال والتشجيع على الاستثمار.

وأوضح السيد الأزمي، في تصريح مماثل، أن اللقاء شكل مناسبة لتعريف رؤساء الجماعات والمقاطعات والمفوضين في مجال التعمير التابعين لحزب العدالة والتنمية بالإشكاليات القانونية المطروحة في مجال التعمير، والتي ينبغي الإلمام بها من أجل التطبيق السليم لكل القوانين التي تنظم هذا الميدان، مشيرا إلى أن ميدان التعمير عرف العديد من المستجدات، لاسيما الجانب المتعلق بزجر المخالفات، ولذلك كان من الضروري تنظيم هذا اللقاء التكويني حول كل هذه المقتضيات.

وأضاف أن اللقاء شكل أيضا مناسبة لتعريف رؤساء الجماعات والمقاطعات التابعين للحزب بتجربة الشباك الواحد، في إطار الضابط العام للبناء، من أجل تيسير الجانب المتعلق بالتعمير وتحسين مناخ الأعمال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد