صيد ثمين في قبضة أمن طنجة،بعد مداهمة مقهى بشارع محمد الخامس بطنجة،واعتقال صاحبها،ومجموعة من الشباب والفتيات والفنانين ،التفاصيل:

0 399

بيان مراكش / عبد الله إݣي


*داهمت السلطات المحلية و المصالح الأمنية قبل قليل من مساء اليوم السبت 16 يناير الجاري، مقهى جديد يقع بمحج محمد السادس بطنجة، أصر على إقامة حفل افتتاح للمقهى، بحضور عشرات المدعوين، في خرق سافر لحالة الطوارئ الصحية و للتدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.
وقد عرف حفل الافتتاح حضور ألمع الفنانين في مقدمتهم إبتسام تسكت، ويوتوبورز وكوميدين، فضلا عن فرقة موسيقية وعدد كبير من الضيوف.

و وفق ما ذكرته مصادرنا الخاصة، فإن المصالح الأمنية تفاعلت مع أشرطة فيديو قام بعض المدعوين ببثها مباشر من داخل حفل الافتتاح الذي “نشطته” فرقة موسيقية، مما كان سببا في انتشار الفيديو و تحرك المصالح الأمنية.

وقد تم خلال عملية المداهمة، توقيف صاحب المقهى و اقتياد الجميع إلى مقر الأمن للتحقيق قبل اتخاذ المتعين في حقهم في الوقت الذي تشير فيه المصادر إلى وضع صاحب المقهى و المسير و بعض معاونيه تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة بتهمة خرق قرار الطوزارئ الذي أمرت به السلطات ضمن التدابير الوقائية والاحترازية المتخذة للتصدي لانتشار وباء “كوفيد- 19.

قد يعجبك ايضا

اترك رد