فعاليات متزامنة مذهلة خلال معرض تشاينا بلاس لعام 2019

0 442

بعدما إزدادت البيئة التشغيليّة تعقيداً بالنسبة لغالبيّة القطاعات، أصبح إكتساب المهارة في مجال الابتكار التكنولوجي ضرورة حيوية أكثر من أيّ وقت مضى بالنسبة إلى الشركات التجاريّة المغامرة. ويقدّم “تشاينا بلاس”، وهو أوّل معرض تجاري للمواد البلاستيكيّة والمطاطية في آسيا، منصّة عالميّة لإطلاق التقنيّات الجديدة المتقدمة وتبادلها. ولن يكتفي  المعرض بجمع أكثر من 3500 عارض فحسب، بل سينظم أيضاً مجموعة من الفعاليّات المتزامنة المذهلة بهدف معالجة أبرز حاجات هذا القطاع.

 

مؤتمر ومعرض تدوير المواد البلاستيكيّة والاقتصاد الدائري

 

يشكّل تعزيز الاقتصاد الدائري محل إجماع عالمي لتحقيق التنمية المستدامة. ويترافق ذلك مع إمكانات هائلة وفرص سخيّة في السوق. وقد سارع المزيد من العلامات إلى الإعلان عن سياسات حماية البيئة من خلال التدوير. وفي عام 2017، قامت شركة “أديداس” ببيع مليون زوج من أحذية الركض المصنوعة من النفايات البلاستيكيّة المرمية في المحيط. كيف يمكن أن تساهم المواد البلاستيكيّة في التنمية المستدامة؟ بهدف تسليط الضوء على المخاوف في هذا القطاع، سيُعقد “مؤتمر ومعرض تدوير المواد البلاستيكيّة والاقتصاد الدائري” وسيتناول مواضيع “علوم المواد للاستدامة” و”تكنولوجيا التدوير” و”التغليف الصديق للبيئة”.

 

معرض “مصنع المستقبل القائم على توجه الصناعة 4.0”

 

يستطيع الممارسسين في القطاع أن يزورا “مصنع المستقبل القائم على توجه الصناعة 4.0” في معرض “تشاينا بلاس” لعام 2019. سيضمّ هذا المعرض جناحين متخصصّين،  “غرفة التحكم بذكاء التصنيع” و”المصنع الذكي”، لعرض حلول ذكية قابلة للتطبيق. وستعرض غرفة التحكم البيانات التشغيلية التي يتم تسجيلها عبر الآلات في الموقع والمصنع الذكيّ في موقع ناءٍ، في حين سيتولى “المصنع الذكي” محاكاة بيئة التصنيع المستقبليّة.

 

“التصميم مقابل الابتكار”

 

إعترافاً منه بالدور الأساسي للتصميم في مجال تطوير المنتجات، سينظم معرض “تشاينا بلاس” لعام 2019 فعاليّة “التصميم مقابل الابتكار”، والذي يتألف من ثلاثة أجزاء.

 

  1. ستعرض جدران الوحي القائم على التصميم اللوني واللمسي واللمسي والزخرفي “سي إم إف” مصادر غنيّة حول اللون والمادة واللمسة النهائيّة.

 

  1. سيتناول منتدى التصميم تجارب تصميم المنتجات بما في ذلك التصميم القابل للتدوير والمستدام، والتصميم ذات البصمة الكربونية المنخفضة، وتطبيقات التصميم اللوني واللمسي واللمسي والزخرفي “سي إم إف”.

 

  1. ليلة المصممين في “تشاينا بلاس”

 

“الحديث عن التكنولوجيا”

 

من جهة أخرى، سيعرض ركن “الحديث عن التكنولوجيا” أفضل تقنيّات تصنيع المنتجات، ويركّز بشكل واضح على الحلول المتطورة. وسيشمل “الحديث عن التكنولوجيا” 11 موضوعاً رئيسياً، بما في ذلك وسائك نقل الطاقة الجديدة، واللدائن البلاستيكية الحرارية للسيارات، والطباعة ثلاثية الأبعاد، والمواد البلاستيكية الحيوية، والمواد المركبة، والتطبيقات المضادة للميكروبات، ووضع العلامات داخل القالب، وعملية تشكيل المواد الدقيقة، وحلول المباني الخضراء، والمواد البلاستيكيّة المخصّصة للإلكترونيّات القابلة للارتداء، وقوالب حقن الألياف الطويلة.

 

جناح “كونيكت” للمنتجات البلاستيكية الطبية

 

يعمل جناح “كونيكت للمنتجات البلاستيكية الطبية” على الترويج بفعالية للمواد الكيميائيّة الخام المخصّصة للأغراض الطبية والتجهيزات لخلق منصّة تواصل فعالة لمصنّعي الأجهزة، والمستحضرات الاستهلاكية، ومواج التغليف الصيدلانيّة. وتهدف هذه النشاطات إلى توجيه الشارين المحتملين وتعريفهم بالتقنيات البلاستيكيّة الطبيّة الفريدة الموجودة بين المعروضات الكثيرة في القطاع. وتشمل نشاطات جناح “كونيكت للمنتجات البلاستيكية الطبية”، “المنتدى المفتوح”” و”بوب-أب كيوسك” و”دليل المنتجات البلاستيكية الطبية” و”جولة تعريفية بامنتجات البلاستيكية الطبية”.

 

سيُعقد معرض “تشاينا بلاس”، المعرض التجاري الأوّل في آسيا للمواد البلاستيكيّة والمطاطية، في غوانزو في الصين، من 21 إلى 24 مايو 2019. وسيقوم نحو أكثر من 3500 عارضاً تقريباً من جميع أنحاء العالم بعرض منتجاتهم إلى أكثر من 180 ألف زائر متخصّص من 150 بلداً ومنطقة. للاطلاع على المزيد من المعلومات والتسجيل المسبق، يرجى النقر هنا.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد