فينك و السيد الرئيس المجلس الجماعي مليلةتحتضر سكانيشتكون من حرق الأزبال وسط مركز مليلة

0 444

“بيان مراكش” فينك والسيد الرئيس المجلس الجماعي مليلةتحتضر سكان يشتكون من حرق الأزبال وسط مركز مليلة
يشتكي عدد من سكان جماعة مليلة، خصوصاً حي مركز، من الدخان المنبعث من النيران التي يتم حرق بها الأزبال المراكمة وسط السكان.
وأزكمت الروائح الكريهة والأدخنة المنبعثة من هذه الأزبال أنوف ساكنة مركز مليلة، مخلفة بذلك لهم مشاكل عدة، خصوصاً منها الصحية نظراً لخطورة تلك الروائح والأدخنة على صحة الساكنة خصوصاً الأطفال الصغار.
ولم يتسنى لـ”بيان مراكش” معرفة أو كشف من المسؤول عن هذه الفضيحة ومن الجهة التي تقف وراء إشعال النيران في الأزبال وسط مركز السكنية إلا أن بعض سكان مركز المذكور أكدوا لـ”بيان مراكش “ أن البعض من رجال العمال التابعين للمجلس الجماعي الذين يجمعون الأزبال هم المسؤولين عن هذه الكارثة.
واستنكرت ساكنة مركز مليلة، هذا الفعل الصبياني معتبرين إياه خطراً كبيراً على ساكنة مليلة نظراً لكثافة الدخان الذي ينبعث من حرق هذه الأزبال، ولما لها من خطورة على صحتهم وعلى صحة أبنائهم الصغار.
كما طالبت ساكنة مركز مليلة نفسه، من المجلس الجماعي لمليلة التدخل بشكل عاجل لإنهاء هذا المشكل الخطير في أقرب وقت ممكن، مطالبين مصالح الجماعة بالقيام بواجبها المتمثل في نقل تلك الأزبال إلى مطرح النفايات وحرقها هناك، وليس بجانب منازلهم السكنية. مليلة_تحتضر جماعة مليلة تساهم في تلويث مليلة عوض جمع النفايات نلاحظ إشعال النار في النفايات وتصاعد الادخنة وهو ما يؤثر على الجميع سكان مليلة

قد يعجبك ايضا

اترك رد