قائد الملحقة الإدارية الوسطى بمقاطعة سيدي يوسف بن علي يعتقل شخص من ذو السوابق العدلية قام بعرقلة دورية لمحاربة الكلاب الضالة.

0 528

شنت صباح اليوم السلطات المحلية التابعة للملحقة الإدارية الوسطى بمقاطعة سيدي يوسف بن علي تحت إشراف السيد قائد الملحقة حملة شرسة لمحاربة الكلاب الضالة وذلك بتنسيق مع  المكتب الصحي .

وفي إطار هذه الحملة التي همت عدة نقاط لتجمع الكلاب الضالة بمقاطعة سيدي يوسف بن علي والتي استحسنتها ساكنة المقاطعة، تفاجأت السلطات المحلية بشارع تسلطانت قرب المجلس الجهوي للحسابات بهجوم أحد الخارجين على القانون و هو على متن دراجة نارية ثلاثية العجلات( تريبورتور)  حيث قام بعرقلة هذه الحملة و توجيه وابل من السب و الشتم للسلطات المحلية إعتراضا على عملية محاربة الكلاب الضالة، مما أسفر عن إعتقاله و حجز دراجته النارية من طرف السيد قائد الملحقة الوسطى، بعدها تم تسليمه إلى عناصر الدائرة الأمنية التاسعة، ومن خلال تنقيطه تبين أنه من ذوي السوابق العدلية في السرقة الموصوفة ، كما تبين كذلك أن دراجته منعدمة الوثائق، ليتم تسليمها إلى العناصر الأمنية قصد نقلها إلى المستودع البلدي بالحي الجديد.

وقد تم الإحتفاظ بالمعني بالأمر بالدائرة الأمنية التاسعة قصد تعميق البحث و تقديمه أمام أنظار النيابة العامة لتقولة كلمتها.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد