كليب بتقنيات لأول مرة في المغرب.. غيثة الحمامصي تعود بقوة.

0 312

بالفيديو: غيثة الحمامصي تطرح أول أغنية من ألبومها الجديد “المكتاب”

غيثة الحمامصي تكرم التراث الكناوي في “المكتاب”

طرحت الفنانة المغربية غيثة الحمامصي أولى أغنيات ألبومها القادم بعنوان ”المكتاب” الذي يضم أزيد من عشرة أغاني بألحان مختلفة وتوزيعات وأفكار جديدة.

اختارت غيثة الحمامصي أن تغني عن خيبة الأمل ووجع الخذلان في ”المكتاب”، فرغم كل السعي والمجهود الذي يبذله الإنسان في الحياة إلا أن الخيبات تظل تلاحقه مهما كانت المحاولات، ولإيصال هذا المعنى للجمهور استعانت الحمامصي بتوزيع موسيقي كناوي بلمسة تراثية تكريما لموسيقى الكناوي العريقة.

فيديو كليب ”لمكتاب” صور وفق معايير عالمية باستخدام آخر تقنيات الإخراج، وأحدث أدوات التصوير، ولعبت فيه حياة غيثة كموديل ومصممة أزياء دور كبير، حيث استثمرت النجمة المغربية تجربتها وخبرتها في هذا الميدان لتستوحي فكرة الكليب الذي يمزج عروض الأزياء بالغناء، في توليفة مميزة عملت عليها غيثة من حيث الاشتغال على جسدها، وعلى الماركات العالمية التي اقتنتها ليظهر الفيديو كليب في أفضل صورة على جميع المستويات.

وأبدت غيثة الحمامصي سعادتها بطرح أغنية ”المكتاب” كأول تجربة لها في الادارة الفنية التي اعتبرتها فرصة للانفتاح أكثر على تفاصيل العمل الذي تعاملت فيه مع مجموعة من النجوم في الإخراج والكتابة والتلحين والتوزيع .

قد يعجبك ايضا

اترك رد