مجموعة (رونو-المغرب) تراهن على بيع أزيد من 3 آلاف سيارة جديدة سنويا بفاس

0 506

أفاد مسيرو مجوعة (رونو-المغرب) بأن هذه الأخيرة تراهن على بيع أزيد من 3 آلاف سيارة جديدة ، سنويا ، بفاس التي سجلت بها نسبة إقبال على هذا النوع تفوق المعدل الوطني (42 في المائة).

وحسب مسيري المجموعة، فإن سوق مدينة فاس عرفت ارتفاعا بأزيد من 6500 سيارة جديدة سنويا، مشيرين إلى أن (رونو) ستفتح ، في شهر شتنبر المقبل ، بالعاصمة العلمية موقعا تابعا لها سيسمح بخلق مائة منصب شغل مباشر (منها ما يخص خبراء معتمدين) و500 منصب غير مباشر.

وفي هذا الإطار، دشنت مجموعة (رونو-المغرب) ، أمس الثلاثاء ، بمدينة فاس فضاء جديدا للبيع أقيم فوق مساحة 1400 متر مربع، بغرض توسيع وكالات البيع وتجويد خدمة ما بعد البيع.

ويتوفر هذا الفضاء الجديد الذي أنجز بغلاف مالي قيمته 60 مليون درهم، على واجهة للبيع (52 متر)، ومتجرا للقطع الغيار، ومخزن للسيارات الجديدة والتسليم، وورشة ميكانيكية بمواصفات دولية يشرف عليها طاقم مؤهل تلقى تكوينا من (رونو-أكاديمي).

وخلال حفل التدشين، أكد السيد إيريك باسيت المسؤول عن الفرع التجاري لمجموعة (رونو-المغرب) أن المؤسسة تعمل من أجل تطوير فضاءات العرض والمنتوجات والأكسسوارت والخدمات وكذا طرق التمويل.

وقال إن الرهان يتمثل في مصاحبة الزبون والاستجابة لكافة انتظاراته وطلباته، مضيفا أن هناك حرصا على تطوير مجموعة رونو سواء في المغرب أو في الخارج.

وجرى حفل تدشين هذا الفضاء الجديد بحضور القنصل العام لفرنسا بفاس فرانسوا كزافيي تيلييت، ومنتخبين ورجال أعمال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد