مريم الرميلي في زيارة تواصلية للنخيل

0 466

مصطفى ختراني: مراسل بمراكش

قامت السيدة مريم الرملي نائبة برلمانية عن جهة مراكش أسفي بزيارة ميدانية ، همت عدة أحياء بمنطقة النخيل، رافق السيدة النائبة السيد عبدالله السينامي مستشار جماعي بمقاطعة النخيل.
حيث شملت هذه الزيارة حي الفخارة للاضطلاع على حاجيات المواطنين، والتي على رأسها مؤسسة ابتدائية، بعد ذالك قامت بالتواصل مع ساكنة جنان الويداني، والذي يعيش وضعا مزريا بسبب وجود نزاع حول الأرض التي يوجد عليها الدوار، تجلت مطالب قاطني هذا الجنان في الحق في سكن لائق.

وتخللت هذه الزيارة الميدانية لقاء مع السيد رئيس المنطقة الحضرية النخيل و السيدة قائدة الملحقة الادارية النخيل الجنوبي ، حيث تم خلال اللقاء عرض المشاكل التي تعاني منها المنطقة، و الآليات و الإجراءات المعمول بها لمواجهة هذه المشاكل ، من جهته نوهت السيدة النائبة بالمجهوادات المبذولة من طرف السلطات المحلية و على رأسهم السيد باشا المنطقة.

كما شملت الزيارة الميدانية أيضا النخيل الشمالي متمثل في  حي كنون، حيث تفاعل الساكنة مع الزيارة، و أشادوا بأهمية استمرار التواصل بين المنتخبين و المواطنين ، من جهته أكد السيد عبدالله السينامي أن مدرسة ابتدائية بحي كنون هو نور ظهر بعد نضال مستميث لسنوات من طرف جمعية الخير للتنمية بحي كنون النخيل ، حيث و وفق مراسلات و تقارير للاجتماعات سواء بمقر ولاية الجهة و الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش-آسفي ، أول الغيث قطرة.

و تأتي هذه الزيارة في إطار سلسلة الزيارات التي تقوم بها السيدة النائبة مريم الرميلي لعدة دواوير و أحياء بمختلف تراب جهة مراكش أسفي ، قصد إيصال حاجيات هذه الجهة إلى مسامع آذان الوزارات المعنية و كذا الترافع عن الساكنة و مطالبها ذاخل قبة البرلمان

قد يعجبك ايضا

اترك رد