مسؤول بحريني يشيد بأجواء الانفتاح والتعددية التي تطبع الحقل الإعلامي المغربي

0 721

أشاد مستشار العاهل البحريني لشؤون الإعلام، السيد نبيل بن يعقوب الحمر، اليوم الأربعاء بالمنامة، بأجواء الانفتاح والتعددية التي تطبع الحقل الإعلامي المغربي.

وقال السيد بن يعقوب الحمر، خلال استقباله سفير المغرب بالمنامة، أحمد رشيد خطابي، إن هذه “الطفرة النوعية التي يشهدها الإعلام المغربي تساهم في انخراطه التام في مواكبة مسارات التنمية الشاملة وتعزيز إشعاع الموروث الثقافي للمملكة بكل أشكاله ومكوناته”. من جهة أخرى، أشاد المسؤول البحريني، خلال هذا اللقاء، بالعلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين، منوها بما تشهده هذه العلاقات المتميزة من تقدم وتطور في كافة المجالات، لاسيما في المجال الإعلامي. كما ثمن الجهود المتواصلة للدبلوماسية المغربية من أجل دعم وتعزيز العلاقات البحرينية – المغربية وتنمية آفاق التعاون الثنائي لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

من جهته، أعرب السيد أحمد رشيد خطابي، عن استعداد المغرب لتعزيز سبل التعاون مع البحرين في المجال الإعلامي، معبرا عن اعتزازه بعمق العلاقات الوطيدة بين المملكتين وما وصلت اليه من مستوى متميز في كافة المجالات.

واستعرض الجانبان، خلال هذا اللقاء، سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك، لاسيما ما يتعلق بدعم الحضور الإعلامي بالبلدين وتعزيز الصلات بين المؤسسسات الإعلامية بما يعكس متانة وحيوية وتنوع العلاقات الثنائية، تنفيذا لتوجيهات قائدي البلدين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد