مستثمرة شابة تشتكي التماطل في الترخيص لمشروعها الإقتصادي بطانطان.

0 421

مراسل بيان مراكش مولاي العربي

أعربت المستثمرة الشابة حنان بوسالم، المقاولة في عدة مجالات اقتصادية و تنموية بمدينة طانطان و في عدة مناطق بالأقاليم الجنوبية، عن استيائها من عرقلة مشروعها الاستثماري، بسبب ما أسمته تماطلا من طرف السلطات المحلية و المجالس المنتخبة.

وأوضحت المشتكية، بأنها قامت بجميع الاجراءات والتدابير القانونية قصد الحصول على التراخيص الضرورية لإطلاق مشروعها الاستثماري، الذي سيشغل أبناء مدينة طانطان، لكن كل ذلك بدون جدوى.
هذا، وقد استنكرت تماطل المجلس الجماعي لطانطان و السلطات المحلية، التي فرضت عليها شروطا مكلفة وتعجيزية، و ليس من اختصاصها، إلى ذلك، طالبت المستثمرة حنان بوسالم، من الجهات الوصية التدخل على عجل، من أجل الاسراع لوضع حد للعراقيل التي تقف ضد تحقيق مشريعها، و الذي ستعطي دفعة قوية للقطاع السياحي و التنموي بإقليم طانطان، استجابة لرغبة هذه الشابة الطموحة التي آثرت الاستثمار في منطقتها على العروض المغرية التي عرضت عليها من طرف عدد من جهات أخرى من المغرب، وهو ما ولد لديها اليأس و الإحباط، آملة من المسؤولين إنصافها بعد مسلسل من العناء لإخراج هذا المشروع إلى حيز الوجود.
ترى هل ستتدخل الجهات المختصة للاستجابة لمطالب هذه الشابة الطموحة، أم أن طموحها سيصطدم بحاجز البيروقراطية المقيتة، و بالتالي سيذهب بسببها هذا المشروع الرائد مع أدراج الرياح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد