نصف ماراطون بنجرير يوم الأحد 25 دجنبر 2022 ،تصريحات حجاج رئيس أولمبيك بنجرير

0 551

جريدة بيان مراكش /محجوب خلفان

بأحد قاعات المحاضرات بجامعة محمد السادس المتعددة التخصصات بن جرير ،نظم نادي أولمبيك بنجرير لألعاب القوى ندوة وطنية حول نصف ماراطون بنجرير في نسخته الأولى تحت رئاسة السيد مساعد حجاج رئيس النادي ،بحضور أعضاء المكتب المسير و عدد من الرياضيين و المهتمين و المسؤولين على الشأن الرياضي أمام مختلف وسائل الإعلام.
هذه الندوة سلطت الضوء على هذه التظاهرة التي ستشرف الإقليم ،و تعطي انطلاقة قوية للتنمية المستدامة على جميع المستويات، بناءا على خصائص هذا الإقليم، و فرصة لإبراز إمكانيات و مهارات محلية و إقليمية وطنية.
الحدث موعده يوم الأحد 25 دجنبر 2022 ،بعدما أجلت هذه التظاهرة الرياضية من قبل نظرا للحدث التاريخي لأسود الأطلس بمونديال قطر 2022.
وقد أكد السيد مساعد حجاج رئيس نادي أولمبيك بنجرير لألعاب القوى ،أن هذه التظاهرة الرياضية جاءت بعد نجاح تظاهرات سابقة بالإقليم، بفضل المساندة القوية للسيد عامل إقليم بنجرير، و مجموعة OCP بالإضافة إلى مجموعة مساندين.
و أضاف السيد مساعد حجاج رئيس النادي أن الهدف الأول هو التسويق الترابي، و التعريف بالمدينة و خصائصها و مؤهلاتها من أجل التظاهرات الكبرى من ملاعب، ومراكز ألعاب القوى و القاعات المغطاة ،و هذا يعطي فرصة قوية لمشاركة جميع الفئات العمرية الرياضية للعدائين و العداءات ، سيشارك في هذه التظاهرة عدائين عالميين و خاصة من إفريقيا جنوب الصحراء.
كما أن المدار يعد من المدارات التي تحترم جميع متطلبات الجامعة الدولية ، بالإضافة أن هناك حوافز مالية مهمة للعدائين حسب رتبهم الأولى.
كل هذا يسهر عليه طاقم تقني من النادي من أجل الرفع من مستوى العطاء الرياضي كما أراده صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه، الرياضي الأول.

قد يعجبك ايضا

اترك رد