هذا إلى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة. كتاب مدرسي يحمل ألوان قوس قزح مصادق عليه من طرف وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

0 975

تفاجأ بعض أولياء تلاميذ مدرسة خصوصية بالدار البيضاء بوجود شعار أو رمز قوس قزح في كتاب مدرسي مقرر في مادة الرياضيات على مستوى الصف السابع من التعليم الإعدادي .
أحد الآباء أكد أنه إذا كان الأمر يتعلق بحذاء أو معجون أسنان أو حتى ممحاة و أقلام فالأمر اختياري ويمكن استبدال السلعة بأخرى ،وأما إذا تعلق الأمر بمقرر مدرسي مفروض وإجباري فالأمر أصبح بالغ الخطورة وأصبح يتعلق بالدعاية لتوجه جنسي معروف في أوساط ناشئتنا الصغيرة وبفرض ديكتاتورية هذا التوجه في الكتاب المدرسي.
السؤال المطروح بهذا الصدد لماذا بالضبط ألوان قوس قزح في الكتاب المدرسي؟وهل الأمر مجرد صدفة ؟وما هي الفائدة المرجوة للتلميذ من وضع هذه الألوان بالضبط؟ وهل هو اختراق لناشئتنا للترويج للسلوك المشين ،والذي أنذر به الله عباده بالعذاب المبين، و عمل مبيت مع سبق الإصرار والترصد؟وأين المراقبة وأين لجان التربية والتعليم لمراقبة مقررات الدروس .
تجدر الإشارة أن كثيرا من الوجوه السياسية والإعلامية المغربية حذرت من وجود ترويج للمثلية بالمغرب.
عل الجهات المعنية مراقبة المقررات عبر لجان تربوية متمكنة و حذف كل الشعارات والرموز التي تطبع مع الظاهرة و تروج لسلوكات مشينة وغير طبيعية لا تمت للفطرة بصلة و لا تتماشى مع عقائدنا ومسلماتنا ، زد تهاوي أكذوبة التبرير العلمي للشذوذ الجنسي بصدور كثير من الأبحاث أكدت أن السلوك المثلي هو شذوذ و اختلال.

يقول د. نيكولاس كامينجس Nicolas Cummings، الرئيس السابق للجمعية النفسية الأميركية APA: “لم أر واحدا ولا أثنين ولا ثلاثة، بل المئات الذين تمكنوا من التغيير، ومارسوا حياة سويّة سعيدة”

قد يعجبك ايضا

اترك رد