هزيمة الكوكب المراكشي في عقر داره أمام فريق حسنية أكادير بالملعب الكبير بمراكش

0 904

عرف الملعب الكبير بمراكش يوم السبت 3 نونبر 2018 مقابلة الكوكب المراكشي ضد نظيره حسنية أكادير برسم الدورة السابعة من البطولة اﻹحترافية المغربية لكرة القدم للقسم الوطني اﻷول، وعبر التاريخ نجد أن مقابلات الفريقين في ثلاثة عشرة مواجهة عرفت خمس تعادﻻت و فوز الكوكب المراكشي في ستة مقابلات.
فريق الكوكب المراكشي دخل بتشكيلة يغيب عنها الﻻعبان صمكي و سفيان لكزير. أما فريق حسنية أكادير فبدوره عرف غياب عبد الكريم بأعدي وهشام بلحسن و الﻻعب موروزوﻻف .
المقابلة عرفت حماسا مستمرا وخاصة وسط تشجيعات جمهور ﻻ بأس به . كل من الفريقين يسعى إلى تسجيل الهدف اﻷول عبر مرتدات سواء عبر حملات من داخل الميدان أو عبر اﻷجنحة ، ومما يضح عبر مراحل الشوط الأول من المقابلة، أن فريق حسنية أكادير أكثر تنظيما حيث تمكن من تهديد مرمى الحارس باعيو في العديد من المناسبات.

مع بداية الشوط الثاني ،عرفت المقابلة اندفاعا للفريق المراكشي و محاوﻻت تجد دفاعا متناسقا أمام مقابلة مفتوحة بين الطرفين ، مما يعطي نفس الفرص لفريق حسنية أكادير حتى الدقيقة الثانية والستين حيث عرفت عرقلة أحد المهاجمين مما أعطى اﻹصابة اﻷولى لفريق حسنية أكادير لﻻعب الداودي من نقطة ضربة الجزاء، و توالت المحاوﻻت حتى الدقيقة الثالثة والسبعون تعطي الهدف الثاني للحسنية على إثر هجوم منسق بقدم الﻻعب البركاوي مما جعل المقابلة تعرف منحى مغاير يعطي ثقة كبيرة فريق حسنية أكادير الذي كثف من هجوماته وسط ضغط واضح وارتباك واضح لﻻعبي الكوكب المراكشي ساهم في هزيمة الفريق المراكشي بهدفين لصفر.
أمام هذا فعلى المدرب فوزي جمال إعادة النظر في الطريقة المتبعة في قيادة الفريق على المستوى التقني.
محجوب خلفان / جريدة بيان مراكش

قد يعجبك ايضا

اترك رد