التحول الرقمي .. “ملتقى المقاولات” يحط الرحال بطنجة.

محطة جديدة للدورة السادسة من جولة ” ملتقى المقاولات ” التي ينظمه إنوي بشراكة مع جمعية مستعملي الأنظمة المعلوماتية بالمغرب .(AUSIM)

شارك أكثر من 60 من مسيري المقاولات في هذه المحطة الجديدة لـ “ملتقى المقاولات “. والذين يمثلون قطاعات متنوعة مثل الصناعة واللوجستيك وتكنولوجيا المعلومات والبناء والأشغال العمومية وكذلك الأوفشورينغ.

شارك رواد الأعمال ومسيري المقاولات في ورشات عمل مخصصة للتحول الرقمي. كانت هذه الورشات، التي قادها خبراء في مجال الرقمنة، فرصة لمناقشة مواضيع استراتيجية مثل إدارة البيانات والسحابيات وحماية البيانات. تمكن المشاركون في هذا الحدث أيضًا من الحصول على نصائح وإرشادات عملية بخصوص تحولهم الرقمي، ومشاركة تجاربهم مع المقاولين الحاضرين.

يثبت “ملتقى المقاولات ” نفسه اليوم كموعد بارز في مجال التحول الرقمي في بلادنا. حيث يهدف هذا الحدث السنوي إلى توعية الفاعلين والشركات بالتحديات والفرص التي يقدمها الانتقال الرقمي، ومساعدتهم في اعتماد الأدوات والممارسات اللازمة لتحقيق هذا التحول.

بصفته فاعلا رئيسيًا في مجال الشمول الرقمي في المغرب، يشارك فاعل الاتصالات الشامل إنوي في تعزيز التحول الرقمي للمقاولات. يقدم إنوي، للمقاولات دعمًا مستمرًا من خلال حلول مبتكرة في مجالات الحركية وأنترنت الأشياء والاتصالات والسحابيات والأمن السيبراني.

Comments (0)
Add Comment