الطيران المصري بالمغرب يستعد لتوفير عدد من الرحلات الجوية لعمرة رمضان لسنة2023.

في الوقت الذي تستعد فيه كل المقاولات السياحية بالمغرب لتنظيم رحلاتها المعهودة لعمرة رمضان لموسم 2023، تفاجأ العديد من أصحاب هذه المقاولات بغياب الرحلات الجوية المبرمجة إلى الديار المقدسة قصد آداء مناسك العمرة .
وفي هذا الإتجاه قامت شركة الخطوط الجوية المصرية بالمغرب بمبادرة طيبة تهدف إلى توفير عدد من الرحلات لكل زبنائها من المقاولات السياحية المغربية وذلك عن طريق منحها عدد من المقاعد وتوزيعها عليهم بطريقة متساوية و عادلة تضمن لهذه المقاولات السياحية المنافسة الشريفة في هذا الصدد…، كما سعت الخطوط الجوية المصرية إلى فتح أبوابها في وجه كل المقاولات السياحية الآخرى والراغبة في الإستفاذة من خدمة النقل الجوي على طول السنة حتى و إن كانت بأعداد قليلة.
وعكس ما بادرت إليه الخطوط الجوية المصرية… قامت بعض الخطوط الجوية الأخرى بتخصيص بعض الرحلات الجوية، لكن سرعان ما اتضح أنها مخصصة فقط للمقاولات السياحية التي تتعامل معها… مع تسجيل إقصاء المقاولات السياحية الآخرى و عدم تعبيد الطريق أمامهم للإستفاذة من بعض المقاعد ….
و جذير بالذكر أن هذه الشركات شرعت في إلغاء عدد من حجوزات التي تمت من البرنامج باعتبارها حجوزات خاصة بموسم رمضان سواءا كانت جماعية أو فردية، لكن الأساس أن الحجز من البرنامج متاح و متوفر للمقيمين و الزوار و ليس لأداء عمرة رمضان.

Comments (0)
Add Comment